سرار: «لسنا همجيين وحسام حسان كي يجي للجزائر نكرموه»!

سرار: «لسنا همجيين وحسام حسان كي يجي للجزائر نكرموه»!

رئيس الاتحاد العربي يكافئ لاعبي المصري لفوزهم على سوسطارة ويطرح التساؤلات

كشف المدير العام لاتحاد العاصمة، عبد الحكيم سرار، عقب عودة بعثة الفريق من مصر، عشية أول أمس، بأن التصريحات التي بدرت من مدرب المصري البورسعيدي، حسام حسن.

والتي دعا فيها إلى المعاملة بالمثل واستقبال فريقه بطريقة جيدة في الجزائر لما يأتي لمواجهة الاتحاد في إياب ربع نهائي كأس «الكاف»، يوم الأحد المقبل، بسطيف، مجرد تصريحات استفزازية هدفها خلق الإثارة، مؤكدا بان وفد النادي المصري ومدربه حسام حسن سيتم تكريمهم بالجزائر.

وأوضح في هذا الصدد: «حسام حسن يريد القيام بحرب نفسية وخلق الإثارة بتصريحاته، لما يأتي إلى ملعب 8 ماي سنكرمه لنثبت له بأننا لسنا همجيين وشعب مضياف لديه تاريخ عريق في كرة القدم»، ولم يتوان سرار في انتقاد المردود الذي ظهر به رفقاء بن يحي في لقاء الذهاب الذي انتهى بهزيمة أبناء سوسطارة بهدف من دون رد.

واعتبر أن النتيجة مفخخة ولا بد من خلق التوازن، لأن المهمة لن تكون سهلة في لقاء العودة الذي سيكون فيه أصحاب الزي الأحمر والأسود مطالبين بتحقيق الفوز والحفاظ على نظافة شباكهم من أجل تحقيق التأهل.

وقال في هذا الشأن: «نتيجة مباراة الذهاب مفخخة، ومباراة العودة ستكون صعبة، لابد أن يكون هناك توازن في المباراة الأولى، الطريقة الدفاعية لم تكن جيدة وحتى المنظومة الهجومية كذلك، ففي الشوط الثاني لاحظنا أن المهاجم ايبارا لم تصله كرات كثيرة، لم يكن هنالك ذلك النسيج الذي اعتدناه في اتحاد العاصمة ولم نلعب بالطريقة التي كنا ننتظرها والتي اعتدناها بملعب بولوغين».


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة