سرار يرفض تسييس البطولة

سرار يرفض تسييس البطولة

برمج رئيس وفاق سطيف سرار ندوة صحفية لأمسية الغد بمقر النادي يريد من خلالها الحديث عن المواضيع التي تشغل الساحة الكروية

هذه الأيام والاتهامات المتبادلة بين عدة أطراف حول نزاهة النتائج المحققة. وستكون النقطة الرئيسية موضوع الفتنة التي تحدث هذه الأيام والتي وصلت إلى درجة الاتهام بالعنصرية، حيث سيعمل سرار خلال هذه الندوة على التوضيح للرأي العام أنه حاول الدفاع عن مصالح فريقه لا غير وأنه كان بعيدا في أحاديثه عن الأمور السياسية وهو ما ستعرفه أشغال الندوة الصحفية لأمسية الغد.
 
يقبل بسحب الدعوى ضد دراج ويشترط الاعتذار
وافق الرئيس السطايفي على سحب الشكوى القضائية التي رفعها الأيام الفارطة ضد المهاجم الأسبق لوفاق سطيف، ياسين دراج، بسبب تصريحاته النارية تجاه سرار الذي اتهمه بالقذف، وهو ما جعل السفير الجزائري في السعودية البرايجي صالح عطية يتدخل لدى رئيس الوفاق ويستغل العلاقة الجيدة التي تربطه برئيس الوفاق الذي وافق على سحب الشكوى مشترطا اعتذارا عبر الصحف من المهاجم دراج وفي انتظار رد فعل دراج تسير هذه القضية نحو الانفراج.

3 لاعبين من المولودية طلبوا ترتيب المباراة
يجري حديث وسط الإدارة السطايفية من أن ثلاثة لاعبين من مولودية العاصمة قاموا بالاتصال قبل المباراة الفارطة التي جمعت الوفاق بالمولودية، عارضين  خدماتهم من أجل “رفع أرجلهم” ومساعد التشكيلة السطايفية على الفوز مقابل مبالغ مالية. وحسب مصادرنا فقد رفض بعض مسيري الوفاق الدخول في هذه المهاترات وترك مصير المباراة الى الميدان. فيما يرى البعض الآخر أن قيام هذه العناصر الثلاثة بمثل هذا التصرف كان الهدف منه إقامة الحجة على السطايفية وأن من وراء هذه المؤامرات أطراف تكن العداء للوفاق.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة