سرار يطلب بلحوت.. يلتقي مموليه في العاصمة وشعار الأقمصة بـ3ملايير

سرار يطلب بلحوت.. يلتقي مموليه في العاصمة وشعار الأقمصة بـ3ملايير

التقى رئيس

 وفاق سطيف سهرة أول أمس الاثنين بالمدرب رشيد بلحوت في مأدبة عشاء بمطعم”لاماريفا” المحاذية لمطعم مشاوي حلب، أين جمع الطرفان حديث مطول يستغله الرئيس سرار وعرض عليه العودة للإشراف على العارضة الفنية لفريقه السابق جنبا إلى جنب مع المدرب شنيتي الذي كان حاضرا في تدريبات فريق العلمة،  ليقرر بلحوت الذي كان مرفوقا بمناجيره تأجيل اتخاذ القرار إلى ما بعد نهاية الجولة الأخيرة الاثنين القادم، وفي أول رد فعل وفي اتصال مع بلحوت الذي أكد التقاءه مع سرار نافيا أن يكون الحديث الذي دار بينها حول أمور كرة القدم، وفي سؤال بخصوص موقفه في حالة تلقي عرضا بالعودة إلى فريقه الأسبق، أجل الإجابة إلى غاية دراسة الاقتراح في الوقت المناسب.

وفي إطار تحركاته، يتواجد الرئيس سرار منذ صبيحة البارحة في العاصمة، أين التقى بممولي الفريق حيث ضرب موعدا اليوم تزامنا مع وصول الوفد إلى العاصمة قادما من مالي، وبالتالي حضور حفل توقيع عقود التمويل مع المتعامل بالهاتف النقال “جيزي” وصاحب شركة النقل “طحكوت” وأحد العناوين الإعلامية، حيث سيتم أخذ صورة جماعية لكامل عناصر التعداد حاملين لشعار الممولين بحضور درع البطولة، حيث كانت الإدارة قد جلبت أقمصة بشعارات هذه الشركات، في نفس السياق، باشرت الإدارة تحضيرات الدعوات لإقامة حفل تكريمي السبت القادم وبحضور الممولين المحلين للفريق وبعض رجال الأعمال، بالإضافة إلى أعضاء  الجدد في المكتب المسير. يذكر أن إدارة الوفاق رفعت من مبالغ عقود الاشهار حيث أن شعار كل شركة يتم حمله على قميص الفريق تصل قيمته إلى 3 ملايير عكس المواسم الفارطة.

صيغة جديدة في التسيير وأعضاء مجلس الإدارة يظهرون

كشفت إدارة وفاق سطيف عن أسماء الأعضاء الجدد في المكتب المسير، والذين تمكن الرئيس سرار من إقناعهم بالانضمام إلى المكتب حسب شروط العضوية التي وضعها وجلب كل عضو مبلغ مليار سنتم، وقد كان صاحب مجموعة بلعياط وأبنائه عند وعوده منتصف الموسم الحالي، وكان أول مبادر ليكون العضو في المكتب المسير، بالإضافة إلى الرئيس المدير العام حليم العيد لأحد الشركات المتواجدة بالعاصمة، ومالك شركة “vita jus ” بالفار بلقاسم ، وغرزولي ممثل ووكيل شركة “AKIRA “، وصاحب شركة الطرق “سليم زاق” زغلاش. يذكر أن الأعضاء المذكورين يمثلون مجلس إدارة الوفاق في انتظار تعيين أعضاء مكلفين بتسيير يوميات الفريق في إطار الصيغة الجديدة في التسيير.

السفير ينظم مأدبة عشاء على شرف التشكيلة والوفاق ينهي موسمه التدريبي

شدت تشكيلة وفاق سطيف الرحال تجاه أرض الوطن في حدود منتصف ليلة البارحة وكانت قبل الرحلة الجوية باماكو-العاصمة على موعد مع مأدبة العشاء التي نظمها السفير الجزائري في مالي، والذي كان قد تابع اللقاء من المنصة الشرفية وحضر فرحة رفقاء جديات بالتأهل. يذكر أن التشكيلة السطايفية لم تجر أي حصة تدريبية عقب مواجهة جوليبا، حيث ركن الجميع ليومين راحة، ويبدو أن الموسم التدريبي لوفاق سطيف قد انتهى حيث ستكتفي بحصة استرخائية خفيفة اليوم تحضيرا للقاء الغد أمام مولودية العاصمة في انتظار قرار الإدارة في تسريح اللاعبين من عدمه تحضيرا لمباراة الجولة الأخيرة أمام الجار مولودية العلمة.

 مصير مشيش يتحدد اليوم

يلتقي الرئيس سرار اليوم بالمدرب الحالي علي مشيش على طاولة واحدة من أجل الفصل في مصيره على العارضة الفنية لوفاق سطيف تحسبا للموسم القادم، حيث سيطرح سرار عدة صيغ للمدرب مشيش للبقاء ضمن الطاقم الفني، وهو ما كشفة الرئيس السطايفي خلال تصريحاته التلفزيونية حين قال أنه سيحاول إيجاد التسمية المناسبة للمنصب الذي سيشغله مشيش مع قدوم المدرب القادم بين مساعد أوسيكون  جنبا إلى جنب رغم تأكيده أن الاتفاق من البداية مع مشيش كان على إنهاء الموسم الحالي، مايعني وبنسبة كبيرة مغادرة مشيش بعد لقاء العلمة مباشرة.

مڤاتلي ومسالي يضيعان وبناي- براهامي قريبان

ضيع وفاق سطيف خدمات ثنائي شبيبة بجاية، المدافع المحوري عادل مسالي وزميله الظهير الأيمن مڤاتلي، بعد أن جددا رسميا أول أمس في فريقهما شبيبة بجاية، ويبدو أن تقدم الاتصالات مع الثنائي المغترب، المدافع المحوري لفريق اف.سي. باريس بناي والظهير الأيمن الدولي السابق براهامي جعلت إدارة الوفاق تكتفي بالذهاب بعيدا في صفقة الثنائي المغترب، كما لايزال سرار يصر على جلب خديس مدافع النصرية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة