سرار يطلب حاج منصور محضرا بدنيا في انتظار التفاوض مع سيموندي:أديكو ومشري أول المجددين.. وحبايش، زياد، براهامي وزرابي في قائمة المطلوبين

سرار يطلب حاج منصور محضرا بدنيا في انتظار التفاوض مع سيموندي:أديكو ومشري أول المجددين.. وحبايش، زياد، براهامي وزرابي في قائمة المطلوبين

بدأت الحركة تدب في وفاق سطيف مباشرة بعد الاجتماع الذي عقده المكتب المسير سهرة الأربعاء برئاسة سرار، حيث تم وضع استراتيجية للتحرك استعدادا للموسم المقبل بعد الضمانات المالية، والملموسة التي تلقتها الإدارة السطايفية، بعد إعانة وزير الطاقة شكيب خليل والمقدرة بمليارين، إضافة إلى ضمانات وزير الشبيبة والرياضة. وقد كانت نقطة الانطلاق في الإعداد للموسم القادم الاتصال الهاتفي للرئيس سرار مباشرة بعد الاجتماع الذي عرف تعيين حسان حمّار رئيسا بالنيابة، بالمدرب الفلسطيني سعيد حاج منصور، وعرض عليه الالتحاق بالعارضة الفنية لمساعدة المدرب سيموندي كمحضر بدني أين وافق حاج منصور على العرض في انتظار المفاوضات مع حمّار في الساعات القادمة، في انتظار قدوم سيموندي في الأيام المقبلة للجلوس على طاولة المفاوضات حسب الموعد الذي حدده معه سرار خاصة وأنه لم يتلق كامل مستحقاته بعد.

أديكو ومشري يوافقان على التجديد

وقد باشرت الإدارة وبقيادة الرئيس بالنيابة حسان حمّار الاتصالات بلاعبي التشكيلة وكانت البداية مع الأفارقة والمغتربين حيث تم الجلوس على طاولة المفاوضات مع ريمي أديكو الذي توصل إلى اتفاق حول كل الجوانب ليعطي موافقته بالتجديد في انتظار تجهيز العقود للامضاء بصفة رسمية بعد عودته من كوت ديفوار، حيث سيغادر أرض الوطن منتصف الأسبوع الحالي ونفس الأمر ينطبق على مشري الذي أعطى موافقته النهائية على أن يغادر باتجاه فرنسا الأحد المقبل.
يذكر أن الرابطة الوطنية لم تحدد المواعيد النهائية لبداية عملية الإمضاءات إلى غاية كتبة هذه السطور.

العيفاوي وفراجي أمس.. ومواعيد مع البقية بداية من اليوم
ومثلما أشرنا إليه من قبل حول مباشرة الإدارة الاتصالات بلاعبي التشكيلة وتحديد مواعيد معها للحضور بداية من أمس، حيث كانت المناسبة لالتقاء الإدارة مع الحارس فراجي والمدافع المحوري العيفاوي للجلوس على طاولة المفاوضات، وبالتالي التجديد الموسم المقبل في انتظار أن يحضر اليوم كل من وسط الميدان خالد لموشية، رحو والحارس سمير حجاوي، على أن يكون الموعد غدا الأحد مع كل من معيزة وبن شعيرة. وتتواصل العملية طيلة الأسبوع الحالي، حيث من المحتمل جدا أن تضمن إدارة الوفاق تجديد من 16 إلى 17 لاعبا وهو العدد الذي كانت “النهار” قد أشارت إليه منذ فترة طويلة.

مدة العقد مع أهلي جدة وراء تردد لموشية.. وكايتا أقنعه بالبقاء
أبدى وسط الميدان خالد لموشية ترددا بخصوص الاتصالات المتقدمة التي أجراها المناجير المكلف بأعماله مع الفريق السعودي، أهلي جدة، حيث أن مدة العقد لـ4 مواسم أثارت تخوفات لموشية بالإضافة إلى النصيحة التي وجهجها له اللاعب كايتا الذي يلعب حاليا في البطولة القطرية مع فريق العربي، حيث نصحه بعدم اللعب في الخليج وأقنعه بأن البقاء في وفاق سطيف أفضل ما جعل لموشية يستجيب لاتصال الإدارة السطايفية التي دعته للجلوس على طاولة المفاوضات، اليوم بعد أن كان كل تركيزه على مقابلة المنتخب الوطني أمام ليبيريا.

إدارة الوفاق تحدد 5 مليارات مقابل ورقة تسريح سريدي
لا تزال إدارة وفاق سطيف تنتظر اتصالا من نظيرتها في الزمالك المصري، خاصة بعد اعتراض الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عن الرد على طلب ورقة خروج اللاعب سريدي، بعد أن وجدت أن الإيفواري لا يزال مرتبطا لموسم إضافي مع فريقه، وبعد أن تأكد إمضاء سريدي للزمالك المصري. فقد وافقت إدارة الوفاق على مبدأ التفاوض مع المصريين وحددت مبلغ 5 مليار مقابل ورقة تسريحه أو اللجوء إلى الاتحادية الدولية لتوضيح قضية اللاعب وأنه لا يزال ملكية وفاق سطيف.

المفاوضات مع سوڤار، حميدي، زياد وحبايش بداية من الغد

وموازاة مع المحادثات التي تجريها إدارة الوفاق مع عناصر التشكيلة الحالية ستدخل الإدارة بداية من الغد في المرحلة النهائية من المفاوضات مع بعض العناصر التي كانت قد انتزعت موافقتها المبدئية في الأيام الفارطة، وستكون البداية بالمهاجم السعيدي سوڤار وزميله حميدي والذي يصر الوفاق على ضمهما. كما عرفت نهاية الأسبوع الفارط ربط الإدارة اتصالات مع وسط ميدان اتحاد الحراش زياد الذي وافق على العرض السطايفي، على أن يتم الجلوس معه على طاول المفاوضات هذه الأيام كما وافق المدافع المحوري لمولودية العلمة، حبايش، على عرض الوفاق، وقد حددت معه إدارة وفاق سطيف موعد للجلوس معه على طاولة المحادثات النهائية منتصف الأسبوع المقبل، وقد أكدت لنا مصادرنا أن المهاجم الشاب لاتحاد سطيف سواكير يوجد ضمن قائمة المطلوبين لتدعيم التشكيلة وانتظار الاتصال به مستقبلا على غرار المهاجم بوالمدايس وبورحلي أمير.

الإدارة تجدد الاتصالات بفاضل براهامي، زرابي ومنيري في القائمة

وبخصوص المغتربين حددت  إدارة وفاق سطيف أولويات من خلال العناصر المستهدفة بداية بتدعيم التشكيلة على مستوى الظهير الأيمن حيث جددت الاتصال باللاعب المغترب فاضل براهامي الذي يلعب حاليا في البطولة البلجيكية وكانت الإدارة قد اتصلت به الموسم  الفارط وفشلت في إقناعه بسبب مطالبه المالية كما وضعت عبد الرؤوف زرابي في القائمة قصد الاتصال به خلال الأسبوع الحالي إضافة إلى المدافع المحوري للمنتخب الوطني مهدي منيري  في انتظار التحاق العناصر الست المغتربة التي اقترحها مناجير سيموندي للخضوع للاختبارات  مع بداية التحضيرات.
 إيدونغار الأقرب واديكو اقترح مهاجما من كوت ديفوار
وبخصوص  العناصر الأفارقة تستهدف جلب لاعبين إفريقيين بعد أن ضمنت تجديد أديكو ويبقى الوسط الهجومي إيدونغار الأقرب للانضمام بعد أن وضعته الإدارة على رأس قائمة اللاعبين الأفارقة المطلوبين خاصة وأن الوفاق كان قد تفاوض مع إيدونغار الموسم الفارط وكان أديكو قد اقترح مهاجما إيفواريا بالإضافة  إلى الإتصالات التي تجريها الإدارة من أجل جلب 3سنغاليين للخضوع إلى الاختبارات مع بداية التحضيرات.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة