سريدي أقرب إلى “سيون”.. التحضيرات تتأجل إلى 10 جويلية وسرار طلب يونكوفيتش

سريدي أقرب إلى “سيون”.. التحضيرات تتأجل إلى 10 جويلية وسرار طلب يونكوفيتش

سرار يعرض مشروعه أمام الجمعية الانتخابية اليوم على الساعة الرابعة والنصف

عرفت المفاوضات التي جرت بفندق “الهيليتون”، البارحة، بين رئيس وفاق سطيف ومساعديه والمدير الرياضي باولوبافار، جولتين صباحية ومسائية، فقد أصر الممثل السويسري على اقتراح 150 ألف أورو مقابل وثائق تسريح سريدي، ما جعل المفاوضات تتأجل على الأمسية.
ورغم التحفظات بسبب غياب رئيس الفريق السويسري، إلا أن غياب الزمالك عن جلسة البارحة وتخوفا من تضييع فرصة الاستفادة من قيمة الأموال الناتجة عن هذه الصفقة، فقد قبلت الإدارة بقيمة 150 ألف أورو والتي من المرتقب أن تتلقاها الإدارة صبيحة اليوم. وفي انتظار رد فعل نادي الزمالك، فإن القضية ستعرف عدة تفاعلات، خاصة أن اللاعب تلقى 30 ألف أورو.

موعد انطلاق التحضيرات تتأجل إلى 10 جويلية
اضطرت إدارة وفاق سطيف إلى تأجيل موعد انطلاق التحضيرات استعدادا للموسم المقبل في بداية الأسبوع القادم 5 أو6 جويلية، إلى نهاية الأسبوع 10 جويلية بسبب التأخر الذي سجلته عملية إمضاءات اللاعبين القدامى لتواجدهم في عطل سياحية خارج الوطن، على أن يبدأ قدومهم نهاية الأسبوع القادم. ورغم ذلك، يمكن للتشكيلة السطايفية أن تنجح في إجراء تحضيرات وضمان 7 أسابيع التي برمجها الطاقم الفني قبل انطلاق البطولة بعد تأجيل موعد انطلاقها إلى 21 أو 28 أوت القادم.

سرار طلب دراغان دانيال يونكوفيتش مدربا مساعدا
يبدو أن التقني الفرنكو ـ كرواتي الذي كان محل اتصال رئيس وفاق سطيف سرار في الأيام الفارطة لطلب خدماته كطاقم فني، لا تتعلق بمحضر بدني مختص، بقدر ما يتعلق بمدرب يملك سيرة ذاتية لا بأس بها وسبق له الإشراف على عدة فرق وتم الاتصال به على أساس العمل كمدرب مساعد في حالة بقاء المدرب سيموندي بعد المفاوضات التي ستجمعه الخميس القادم بالرئيس سرار، حيث بإمكان يونكوفيتش الإشراف على الفريق في حالة عدم الاتفاق مع سيموندي.

سيموندي سيجلب الظهير الأيسر المغترب مداسي ومغتربا يلعب في ألمانيا
تأكد أن قدوم المدرب الفرنسي برنارد سيموندي لن يكون بمفرده، حيث سيرافقه لاعبان مغتربان بطلب من الإدارة السطايفية التي لا تزال في رحلة البحث عن ظهير أيسر وصانع ألعاب. وقد علمنا أن الظهير الأيسر المعني يسمى ويلعب في قسم CFA الفرنسية وينال إعجاب سيموندي، وكذلك لاعب مغترب يلعب في البطولة الألمانية لم نتمكن بعد من معرفة المنصب الذي يلعب فيه. يذكر أن سيموندي منتظر الخميس القادم.

آخر موعد مع بوعزة غدا ولموشية يتفاوض
من المرتقب أن يكون يوم الغد آخر موعد تحدده إدارة وفاق سطيف مع الوسط الهجومي لمولودية وهران، فهام بوعزة، الذي وإن تم الاتفاق معه، سيضمن وفاق سطيف خدمات لاعب يملك المواصفات الضرورية لخلافة حاج عيسى الذي سيغادر إلى إسبانيا نهاية الأسبوع الحالي. فيما حدد سرار موعد التفاوض مع لموشية أمسية الغد في لقاء لضمان خدماته، ومن المرتقب أن يحمل شارة القائد الموسم المقبل قبل أن يغادر إلى فرنسا للاستفادة من عطلة بين أهله وأقاربه.

سرار لن يكشف عن مكتبه اليوم وسليم أوساسي مديرا رياضيا
تنعقد الجمعية الانتخابية لوفاق سطيف، أمسية اليوم، على الساعة الرابعة والنصف بدار الثقافة وفي أجواء خاصة بوجود مرشح واحد، من المرتقب أن يحظى بالإجماع، خاصة وأنه يحمل مشروع تشكيلة بطولة وبرنامج ثري، ليبقى الأكيد أن سرار لا يزال في مشاورات لتحديد  الأسماء التي ستعمل معه في المكتب المسير والتي أجل الكشف عنها إلى الأيام القادمة، وقد تأكدت عودة المدير الإداري السابق تسليم أوساسي إلى إدارة الوفاق بصفته هذه المرة مديرا رياضيا، وهو المنصب الذي يشغله عمار برناوي.
ع.شهيلي

……………..

القبضة الحديدية تتواصل بين الإدارة واللاعب
العمراني يستنجد بمحضر قضائي ويصر على عدم الرحيل
تبعا للموضوع الذي انفردت “النهار الجديد” بنشره في عددها الصادر، أمس، والخاص بالحادثة التي وقعت بين المدافع التونسي أشرف العمراني ورئيس فرع إتحاد عنابة محمد الهادي كروم في الحصة التدريبية لأمسية الجمعة الفارطة، حين قام هذا الأخير بطرد اللاعب الذي أراد التدرب عنوة مع الفريق على الرغم من قرار الإدارة تسريحه، فإن الأمور أخذت منعرجا آخر خلال الحصة التدريبية ليوم أول أمس السبت، حين قام العمراني بجلب محضر قضائي إلى التدريبات كي يقوم بتدوين رفض الإدارة السماح له بالتدرب مع التشكيلة، على الرغم من أن عقده مع إتحاد عنابة ما زال ساري المفعول لموسمين آخرين، وهو الذي لم يتم إبلاغه به قبل يوم الجمعة الفارط على كونه مسرحا من الفريق.

الإدارة تريد التخلص منه وتعرضه على الخروب
وجاءت خرجة المدافع الأيسر السابق للفريق العنابي أشرف عمراني هذه، لتجعل إدارة الإتحاد في ورطة حقيقية، خاصة وأن اللاعب بدا مصمما على البقاء في الفريق وأخذ مكان له فيه على الرغم من قرار الرئيس منادي بتسريحه، وهو ما جعل المكتب المسير يعقد اجتماعا طارئا ليلة السبت الفارط، حيث تم الإتفاق على إيجاد فريق له في البطولة الجزائرية يلعب فيه، على أن يتم منحه ورقة تسريحه بدون مقابل. وفي هذا الإطار، فقد كشف لنا نائب الرئيس قوادرية، أمس، أنه قام باقتراحه على رئيس جمعية الخروب ميلية الذي هو بصدد البحث عن تدعيم فريقه بمدافع أيسر.

العمراني يطالب بـ 50 مليون سنتيم ويهدد بـ “الفيفا”
العمراني وفي حديث له معنا، كشف أنه لن يغادر عنابة سوى في حال تلقيه لمستحقاته العالقة التي يدين بها والتي قدرها مصدر مقرب منه بـ 50 مليون سنتيم، وهذا لن يعني أنه سيكتفي بذلك، بل هو مصر على رفع شكوى لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم، فيها سيوضح الطريقة التي تعامل معه بها مسؤولو إتحاد عنابة الذين قاموا بتسريحه من الفريق دون إعلامه. هذا، وقد بدا العمراني في حديثه معنا ناقما جدا على رئيس الفرع كروم الذي اعتبره السبب الرئيسي في كل ما حدث له، رغم أنه كان يلهث وراءه في “الميركاتو” السابق لجلبه من النادي الإفريقي إلى إتحاد عنابة.

عثماني، ڤوعيش وبلحاج يلتحقون، عودية وحميدي غدا وزيدان يوم الثلاثاء
موازاة مع مواصلة المستقدم الجديد أحمد مكحوت وكذا المدافع مراد بوجليدة الغياب عن تدريبات الفريق، وهو الأمر الذي أغضب كثيرا مسؤولي الفريق، فإنه تم تسجيل نهار أول أمس السبت مباشرة الثلاثي عثماني، ڤوعيش وبلحاج التدريبات مع إتحاد عنابة، حيث قام الثنائي الأخير قبل التدرب في الأمسية بإجراء الفحوص الطبية، وهي التي قام بها عثماني الخميس الفارط. وحسب رئيس الفرع كروم، فإن المهاجمين عودية وحميدي يفترض أن يباشرا التدريبات نهار اليوم، في وقت أن المدافع زيدان أوضح في حديث هاتفي جمعه بالرئيس منادي أنه سيكون بعنابة صبيحة الغد لمباشرة التدريبات.

فنير تنقل أمس إلى عنابة للحصول على ورقة تسريحه
يفترض أن يكون المهاجم حسين فنير قد قابل، أمسية البارحة، مسؤولي الفريق في فندق “ميموزا بالاس” للحصول على ورقة تسريحه التي تسمح له بالإمضاء في الفريق الذي يريد اللعب في صفوفه الموسم القادم، وهذا بعد أن تم إدارج اسمه من قبل الإدارة العنابية في قائمة المسرحين. فنير الذي سيكون مطالبا بدفع مبلغ 200 مليون سنتيم للحصول على وثيقة تسريحه، يتواجد في إتصالات متقدمة من عدة فرق، على رأسها شباب بلوزداد، إتحاد العاصمة وأهلي البرج.

عمراني يريد بن صخري، طمين وباشا في البليدة
قام مدرب إتحاد عنابة، ليلة أول أمس السبت، بربط الإتصالات مع حارس أواسط إتحاد عنابة السابق محمد بن صخري المتواجد حاليا في تربص إنتقائي بالعاصمة لإختيار لاعبي المنتخب الوطني داخل القاعة، حيث طلب منه تقمص زي البليدة الموسم القادم بعد رحيل صمادي من الفريق. ويفترض أن يكون أمس بن صخري قد تفاوض مع زعيم في العاصمة، وقد علمنا أيضا أن عمراني الذي درب الموسم الفارط إتحاد عنابة طلب جلب لاعبين من أواسط “بونة”، ويتعلق الأمر بكل من باشا وطمين الذي لعب مرحلة العودة من الموسم الماضي معارا في ميطال ستيل الذرعان.

بن علي يرفض الإشراف على تدريب حراس الأواسط
إذا كانت أخبار كثيرة تؤكد أن الرئيس منادي سيقوم بتنحية بن علي الذي عيّنه، بداية الأسبوع الفارط، مدربا لحراس مرمى إتحاد عنابة من منصبه وتعيينه مدربا لحراس الأواسط، وهذا بعد جلب العربي الهادي يوم الجمعة الفارط، فإن بن علي وفي تصريح له لـ “النهار الجديد” أوضح أنه لم يتلق أي إشعار بهذا الأمر من الرئيس منادي وأنه يعمل في ظروف جيدة مع الأكابر وعلاقته جيدة مع العربي، مؤكدا أنه في حال عرض عليه العمل مع الأواسط، فإنه سيرفض ذلك مادام أن خبرته في الميادين تجعله قادرا على تدريب ڤاواوي وزملائه دون أدنى مشكل، أضاف قائلا.

 
 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة