سريع المحمدية غير معني بالبجاوية ولا الرويسو

سريع المحمدية غير معني بالبجاوية ولا الرويسو

يواجه سريع

 المحمدية عشية اليوم بملعب الوحدة المغاربية ببجاية، مضيفه الموب، في مباراة مصيرية لأبناء يما قورايا الباحثين عن النقاط الثلات وذلك في إطار مسعاهم لتفادي السقوط إلى مابين الرابطات. تشكيلة مدينة البرتقال والتي توجد في وضعية أحسن ومعنويات مرتفعة مقارنة بالمنافس، ستلعب أمام الفريق الأكثر شعبية ببجاية دون أدنى عقدة وبتحرر كبير وهدفها مواصلة سلسة النتائج الإيجابية، كون السريع لم ينهزم في الأربع مباريات الأخيرة ومن ثم تدعيم الرصيد بنقاط إضافية من أجل التشبث أكثر بالمركز الخامس. ومن المنتظر أن يكون الضغط رهيبا وشديدا على لاعبي الموب الذين سيلعبون مباراة الموسم لهم أو بالأحرى نهائي البطولة، حيث لا يملكون أي خيار سوى الفوز، على عكس أشبال المدرب بن فطة والذين سيلعبون بكل راحة ودون ضغط أو عقدة مما قد يصنع الفارق لصالحهم لمفاجأة المولودية بعقر دارها. تشكيلة المحمدية ستدخل المقابلة بتعداد مكتمل ليبقى اختيار التشكيلة الأساسية بيد الطاقم الفني والذي من المحتمل جدا إعطاء الفرصة في مباراة اليوم لبعض العناصر الاحتياطية والتي لم تتح لها فرصة المشاركة في المباريات الفارطة، على غرار المدافعين مصباح وقوقي إضافة لمجيري ولاعبي الأواسط حمية وتلمساني، وهذا دون نسيان الحارس معروف. ويبقى كل هذا مجرد احتمالات كون الكلمة الأولى والأخيرة تعود للمدرب بن فطة. وقد برمج مدرب الصام بن فطة نور الدين أول أمس مباراة تطبيقية بين لاعبيه بملعب والي محمد وذلك لرسم ملامح التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها اليوم أمام الموب، وقد عادت الكلمة في النهاية لرفقاء اللاعب مشرفي الذين تفوقوا على رفقاء تلمساني بهدف مشرفي عن طريق ضربة جزاء عجز الحارس زايدي عن صدها. وقد خرج بن فطة نور الدين راضيا عن المردود العام لجميع اللاعبين.

وكانت تشكيلة سريع المحمدية قد شدت الرحال سهرة أول أمس الثلاتاء برا وعن طريق حافلة أحد الخواص نحو سطيف، حيث حجزت إدارة الفريق في فندق ”سيتيفيس” وذلك لتفادي أي ضغط من البجاوية، على أن يتوجه رفقاء المدافع موفق صبيحة اليوم إلى عاصمة الحماديين.

وقد حددت الرابطة الوطنية موعد انطلاق مباراة مولودية بجاية وسريع المحمدية على الساعة الثانية النصف زوالا بعدما كانت مقررة على الساعة الرابعة، وقد جاء هذا التقديم بناء على أوامر فوقية تأمر بتجميد أو تقديم جميع النشاطات الرياضية المقررة ظهيرة اليوم ابتداء من الرابعة زوالا موعد إجراء نهائي كأس الجمهورية.

وسيدير مباراة مولودية بجاية وسريع المحمدية الحكم وحمين من رابطة باتنة بمساعدة الثنائي بيطام وعبدوني، وكانت آخر مباراة قد أدارها رحمين للصام الموسم الفارط في الجولة الثالثة من عمر البطولة بملعب والي محمد أمام رائد القبة وعادت فيها النتيجة لصالح الفريق البرتقالي بهدف يتيم.

على صعيد آخر، لن يرافق رئيس سريع المحمدية بن فطة الحبيب فريقه إلى بجاية حيث سيكون حاضرا عشية اليوم بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة لحضور نهائي كأس الجمهورية بين شباب بلوزداد وأهلي برج بوعريرج وذلك بناء على الدعوة التي تلقاها من رئيس الفاف روراوة.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة