سعدان الفريق الوطني عازم على تشريف الألوان الوطنية في المونديال

سعدان الفريق الوطني عازم على تشريف الألوان الوطنية في المونديال

أكد مدرب الفريق الوطني لكرة القدم رابح سعدان اليوم الابعاء أن التشكيلة

عازمة على تشريف الألوان الوطنية، خلال الدورة النهائية لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا (11 جوان – 11 جويلية)  وأوضح سعدان في تدخل عبر الهاتف مباشرة من مقر تربص الفريق الوطني بكرانس مونتانا السويسرية أمام المشاركين في اليوم البرلماني الذي نظمته المجموعة البرلمانية لحزب جبهة التحرير الوطني, بفندق الاوراسي، أن ” تربص سويسرا كان ناجحا جدا و أن كافة عناصر الفريق تتمتع بمعنويات عالية، وهي عازمة على تشريف الألوان الوطنية في المونديال”و نوه المدرب الوطني بالمناسبة, بالوسائل التي وفرتها الدولة للفريق حتى تكون استعداداته للمونديل في المستوى.  

و أكد خلال مداخلته غياب خمسة لاعبين عن المباراة الودية التي سيلعبها المنتخب الوطني يوم الجمعة القادم ضد نظيره الايرلندي بدوبلان. ويتعلق الأمر ب: مجيد بوقرة و حسان يبدة و عنتر يحيى و كريم مطمور وكارل مجاني. ” أفضل عدم المغامرة بهؤلاء اللاعبين”، كما قال مؤكدا بأنهم بالمقابل سيكونون جاهزين تماما لخوض المونديال.

من جهته أكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني عبد العزيز بلخادم لسعدان” أن كل الجزائريين وراء فريقهم وأن قلوبهم مضبوطة على الثالث عشر جوان المقبل” و تجدر الإشارة إلى أن المجموعة البرلمانية لحزب جبهة التحريري الوطني بالمجلس الشعبي الوطني, نظمت يوما برلمانيا حول ” الحركة الرياضية في الجزائر وإسقاطاتها  اقتصاديا و اجتماعيا و جمعويا و إعلاميا”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة