سعدان بعض اللاعبين سيتغيبون عن المباراة الودية ضد ايرلندا

سعدان بعض اللاعبين سيتغيبون عن المباراة الودية ضد ايرلندا

صرح المدرب الوطني الجزائري رابح سعدان,

 اليوم الجمعة أن بعض اللاعبين سيتغيبون عن المباراة الودية التحضيرية للمونديال ضد ايرلندا, المقررة يوم 28 ماي الجاري في دوبلان, بسبب الاصابات.

” للاسف, لن استفيد من كافة اللاعبين خلال هذه المباراة الودية. البعض, على غرار مجاني و بوغرة و بودبوز في حاجة الى الراحة خلال مدة أسبوع الى عشرة ايام حتى يتعافوا نهائيا من اصاباتهم”, يقول سعدان للقناة الثالثة للاذاعة الوطنية. و بخصوص هذه المباراة الودية ضد ايرلندا التي يدربها الايطالي جيوفاني تراباتوني, أكد المدرب الوطني أن هذا الموعد سيمكنه من تحقيق هدفين.

” أولا, هذه المباراة ستمكنني من الوقوف على مستوى اللاعبين في نهاية تربص كران مونتانا والتعرف على حالتهم البدنية بعد العمل الذي تم في المرتفعات. و ستمكنني هذه المباراة كذلك من تقييم مردود الخطوط الثلاثة, التي ستسمح لي القيام بتحليل ساستعرضه مع اللاعبين خلال التربص القادم بالمانيا”, كما اضاف.

و لدى تطرقه للجزء الاول من التربص, الذي انتهى يوم الخميس, بدا رابح سعدان راضيا على العموم, موضحا” باستثناء مشكل اصابة بعض العناصر فان الاسبوع الاول من التربص جرى في ظروف جيدة, حيث انخرط كافة اللاعبين في البرنامج الذي سطر لهم.

اما الجزء الثاني الذي يبدأ يوم الجمعة و يتضمن برنامج عملية الجانب التقني و التكتيكي و التحضير الفعلي للمباراة الودية ضد ايرلاندا”و بخصوص اللاعبين اللذين سيبعدان من قائمة ال 25 تحسبا للمونديال, أكد المدرب الوطني أن القرار ستخذ عقب المباراة ضد ايرلندا ” اللاعبان اللذان سيغادراننا سيعلمان بذلك غدة المباراة الودية ضد ايرلندا.

صحيح أن الامر سيكون صعبا عليهم , لكن ليس امامنا خيار أخر, لان علينا ارسال  قائمة اللاعبين ال 23 المختارين للمونديال يوم 31 ماي”, يؤكد رابح سعدان  و عن هدف الفريق الوطني في المونديال, أكد رابح سعدان بأن الموسم هو اداء مباريات مشرفة.

” لن نجعل انفسنا تحت الضغط. سنعمل بهدف تقديم كل ما في وسعنا و تقديم اداء يشرف كرة القدم الجزائرية. علينا التحلي بالواقعية, هدفنا اللعب مباراة بمباراة و و بعد ذلك سنرى”, كما اضاف.

و هناك تربص أخر لرفاق بلحاج من 31 ماي ال 5 جوان في نورامبرغ (المانيا) و الذي سيختتم بمباراة ودية ضد منتخب الامارات العربية المتحدة و سيلتحق الوفد الجزائري يوم 6 جوان بمقر اقامته في جنوب افريقيا, و الذي يقع بمدينة سان-لامر التي تبعد ب 120 كلم عن مدينة دوربان (كوازولو نانال).

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة