سعدان: جبور أعلمني بغيابه وعليه تحمل مسؤولية قراره…مشاركة زرابي متوقفة على الفحوصات الطبية

سعدان: جبور أعلمني بغيابه وعليه تحمل مسؤولية قراره…مشاركة زرابي متوقفة على الفحوصات الطبية

قال رابح سعدان، المسؤول الأول عن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، إن المهاجم رفيق جبور اتصل به وأعلمه بغيابه عن اللقاء المصيري الذي سيلعبه الخضر هذا الجمعة أمام السينغال لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكاس العالم.
وصرح سعدان أمس في ندوة صحفية: “جبور اتصل بي وأعلمني بأنه لم يتدرب طلية هذا الأسبوع، لذا فهو غير جاهز من الناحية البدنية وهو ما دفعه لاتخاذ قرار بمفرده بالغياب عن مباراة السينغال المصيرية”.
وأضاف الناخب الوطني “بالنسبة لي فإن غياب جبور لاحدث لأن المنتخب الوطني لا يعتمد على لاعب واحد فقط”.
وأكد ذات المتحدث أنه قرر عدم استدعاء لاعب إضافي من أجل تعويض جبور، حيث سيكتفي بالقائمة الحالية، ما يعني أن عدد عناصر التشكيلة المتربصة تقلص إلى 21 لاعبا.
وتبقى مشاركة المدافع عبد الرؤوف زرابي غير مؤكدة بسبب الإصابة التي يعاني منها، حيث سيخضع اللاعب لفحص معمق يتحدد على ضوئه إمكانية الاعتماد عليه من عدمها.
من جهة أخرى يحل اليوم الأربعاء المنتخب السينغالي بالجزائر بعد إجرائه تربصا قصيرا بفرنسا غاب عنه خمسة أعضاء من الطاقم حسبما نقلته أمس الثلاثاء اليومية السينغالية “لوكوتيديان”.
وأوضحت اليومية أن الأعضاء الخمسة الذين لم يتحصلوا على تأشيراتهم لفرنسا في الوقت المناسب، هم مساعد المدرب عليو كانجي ومحضر الحراس فالا ماندياتي فال وكذا مدلك الفريق وعضوان آخران من الطاقم الفني، مضيفة في ذات الصدد أن مباراة البليدة “بدأت بتعثر بالنسبة للفريق السينغالي”.
وأكد نفس المصدر أنه “من غير اللائق أن يواجه هؤلاء الفنيون مثل هذا الوضع، خاصة أن كل من له صلة بعالم كرة القدم السينغالية يدرك المسؤوليات الكبيرة الملقاة على عاتقهم في صفوف فريق أسود التيرانغا”.   


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة