سعدان حر في تصريحاته ولا بديل لنا سوى الفوز

سعدان حر في تصريحاته ولا بديل لنا سوى الفوز

سخر مدرب

المنتخب الزامبي من تصريحات نظيره الجزائري رابح سعدان الذي توقع أن يكون المنتخب الزامبي أقوى المرشحين لبلوغ المونديال عن المجموعة الثالثة، و قال هيرفي رونار: “سعدان حر في توقعاته، ولا أملك أي شيء ضده، ولكن كل ما أستطيع قوله هو لا بديل لنا سوى الفوز ضد المنتخب الجزائري”.

وبالمقابل، أكد المدرب الفرنسي أنه لن يقوم بتسريح أي لاعب دولي آخر، بعد إلتحاق اللاعب جيمس شابانغا بنادي داليان شايد الصيني. وأوضح رونار “لا أملك الكثير من الوقت لتحضير مباراة الجزائر لذلك كل اللاعبين الدوليين سيبقون مع المنتخب”، مشيرا أن كل اللاعبين ملزمون بتأجيل التفاوض حول مستقبلهم مع أنديتهم إلى ما بعد مباراة الجزائر.

ويسود قلق كبير داخل تشكيلة شيبولوبولو (وهي تسمية المنتخب الزامبي) من عدم فعالية الخط الهجومي، الذي لم يتمكن من تسجيل سوى هدف واحد ضد المنتخب الرواندي، وهدف آخر خارج الديار بمصر. ودعا العديد من اللاعبين السابقين والأنصار، حسب ما أشارت وسائل إعلام محلية، المدرب هيرفي رونار إلى مضاعفة العمل على مستوى خط الهجوم، لأن المنتخب الجزائري أقوى بكثير من المنتخب الرواندي، وهو ما سيصعب مهمة المهاجمين في التسجيل أمام زملاء بوڤرة.  


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة