سعدان: ''سأتخذ قراري بشأن مغني يوم السبت''

سعدان: ''سأتخذ قراري بشأن مغني يوم السبت''

فضل الناخب الوطني، رابح سعدان، عدم الخوض كثيرا في قضية اللاعب مراد مغني

بالرغم من أن هذا الأخير باشر التدريبات رفقة المجموعة ولعب لقاء تطبيقيا، حيث أكد لنا أمس، أنه سيتريث ولن يتسرع في اتخاذ أي قرار، وقال: ” قلت مرارا وتكرارا أني أرفض الحديث عن قضية مغني، طالما لم يتم البت بعد من طرف الطاقم الطبي والأكيد أنني سأعلن عن حالته يوم 29 ماي”.

قائمة الـ 23 يوم 31 ماي ومغني سيحددها

وفي سياق ذي صلة، أكد مصدر مقرب من الطاقم الفني أن الناخب الوطني سيعلن عن قائمة الـ23 التي ستوكل لها مهمة تشريف الألوان الوطنية في جنوب افريقيا يوم 31 ماي، وهو ما يؤكد أن كل شيء مرتبط بحالة مغني، على اعتبار أنه وفي حال تم استدعاؤه فإن لاعبا آخر سيكون مصيره الإبعاد، في حين أنه وفي حال عدم استدعاء مغني فسيبقي الـ”سوسبانس” بخصوص حراس المرمى إلى غاية نهاية الشهر الحالي.

”الفيفا” تطالب بقائمة اللاعبي  في الفاتح من جوان

وحتى وإن يصر الناخب الوطني رابح سعدان التأكيد دائما وأبدا أنه يفضل التريث وعدم التسرع ويرجئ القرارات الحاسمة إلى وقت لاحق، إلا أن إعلانه عن قائمة اللاعبين الـ 23 الذين سيشاركون في المونديال لا علاقة له كثيرا بأي استراتيجية، وإنما الضرورة تقتضي ذلك على اعتبار أن الفيفا طالبت كل المنتخبات بالإعلان عن قائمات لاعبيهم يوم 1 جوان.

سعدان يطمئن الجزائريين على صحة عنتر يحيى وغزال

طمأن الناخب الوطني رابح سعدان أمس كافة الجزائريين وعشاق الخضر على الحالة الصحية للاعبين الدوليين عنتر يحيى وعبد القادر غزال بعد الاصابتين اللتين تعرضا لها أول أمس خلال الحصة التدريبية التي خاضاها الى جانب رفقائهما في ملعب سيون السويسري.

حيث أكد الشيخ رابح سعدان أن غزال في كامل لياقته البدنية ولم يتأثر، وهو الحال لعنتر الذي كانت اصابته طفيفة جدا وتم علاجها في حينها، مؤكدا انه بخير ويلعب بطريقة عادية.  


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة