سعدان في ندوة صحفية الأربعاء القادم

سعدان في ندوة صحفية الأربعاء القادم

ينشط مدرب المنتخب الوطني، رابح سعدان، الأربعاء القادم بفندق هيلتون، ندوة صحفية يقدم من خلالها تفاصيل حول التربص المقبل للخضر بفرنسا، الذي يمتد من 16 إلى 21 أوت بمركز التدريب بليس القريبة من باريس.
وسيتخلل هذا التربص مقابلة دولية ودية للفريق الوطني مع المنتخب الإماراتي بملعب “لوتكي” بمنطقة “لانورمندي”، الذي يتسع لنحو 6000 متفرج.
وسيرد خلال الندوة الناخب الوطني على استفسارات رجال الإعلام فيما يخص اختيار قائمة 22 لاعبا التي أعلن عنها الاثنين الماضي على الموقع الإلكتروني للفاف.
اللاعبون المحليون سيتنقلون يوم 16 أوت إذا كانت العناصر المحترفة في أوروبا ستلتحق بمركز ليس بداية من 17 أوت فإن اللاعبين المحليين الذين ينشطرون بالبطولة الوطنية والذين يصل عددهم إلى 11 لاعبا فإنهم سيتنقلون إلى باريس يوم 16 أوت في الرحلة الجوية المبرمجة على الساعة الخامسة مساء انطلاقا من مطار هواري بومدين.
وللإشارة فإن العناصر المحلية التي استدعاها سعدان هي كل من: ڤواوي، بن حمو، أوسرير، رحو، جديات، لموشية، حيماني، زاوي، ياسف، عبد السلام ودحوش، كما وضع اللاعب الجديد لاتحاد عنابة، حميدي الشيخ، في قائمة الاحتياط، حيث لم يتقرر لحد الآن إن كان سينتقل مع المحليين أم سيبقى تحت تصرف فريقه.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة