سعدان نحن مطالبون بإصلاح أخطائنا ضد الفراعنة لكسب نقاط زامبيا

سعدان نحن مطالبون بإصلاح أخطائنا ضد الفراعنة لكسب نقاط زامبيا

قال رابح

سعدان، مدرب المنتخب الوطني، أنه يعمل حاليا على إصلاح الأخطاء التي ارتكبتها التشكيلة خلال مباراة المنتخب المصري، خاصة في الشوط الأول، لتجنب تكرارها في المباراة ضد المنتخب الزامبي، السبت القادم.

حيث أكد سعدان في حوار مع موقع “دي زاد فوت”، أن أجواء التحضير بجنوب إفريقيا تسير على ما يرام، مشيرا أن نفسية اللاعبين عالية، وهو ما يساعد على إجراء المعسكر في ظروف جيدة. وأشار المتحدث أنه يركز عمله حاليا على الحديث مع اللاعبين من أجل عدم تكرار الأخطاء الفردية التي ارتكبت خلال مباراة المنتخب المصري، وكذا الفراغات الكبيرة في الدفاع، بالإضافة إلى تحضير اللاعبين نفسيا حتى يتجنبوا الرد على استفزازات المنافس.

ورفض سعدان الكشف عن التغييرات التي سيقوم بها ضد المنتخب الزامبي، مكتفيا بالقول: “ستكون هناك تغييرات في التشكيلة، وطريقة اللعب سواء فرديا أو جماعيا، وهي تغييرات تفرضها نوعية ميدان ملعب كونكولا، وستعرفون تلك التغييرات بعد المباراة”.

هذا وأشار سعدان أنه تحدث مع اللاعبين حول فكرة العودة لاستقبال المباريات المتبقية من التصفيات بملعب 5 جولية عوض ملعب تشاكر، وأكد في هذا الشأن أن “اللاعبين يريدون البقاء بملعب تشاكر، ولكننا سنواصل الحديث فيما بيننا، وأريد الإشارة أني لن أفرض العودة إلى 5 جويلية إن كان اللاعبون لا يريدون ذلك”.

ومن جهته أخرى، فقد غاب جبور عن حصتي اليومين الماضيين بسبب آلام على مستوى الكتف، وهي المنطقة التي سبق للاعب أن تلقى فيها إصابة بداية الموسم مع نادي أيك أثينا، ما اضطره لإجراء عملية جراحية. وحسب الأصداء القادمة من جنوب إفريقيا، يكون جبور قد استعاد أجواء التحضير أمس واليوم.

من جهته، برمج الناخب الوطني مباراة تطبيقية بين اللاعبين، انتهت بالتعادل 1 ـ 1، سجل غزال للفريق الأول وصايفي للفريق الثاني.

الخضر اليوم في زامبيا

تتنقل اليوم تشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم إلى زامبيا، أين تنتظرها مواجهة هامة ضد المنتخب المحلي لحساب المرحلة الثالثة من الدور الأخير للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 التي ستقام بجنوب إفريقيا في أول تحدٍ للقارة السمراء لتنظيم أكبر تظاهرة كروية في العالم.

ويتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة الثالثة برصيد أربعة نقاط بفارق الأهداف عن منافسها القادم زامبيا، في الوقت الذي يتذيل فيه منتخب الفراعنة ومنتخب رواندا الترتيب برصيد نقطة واحدة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة