سعدان وحداج ينتقدان الاتحاد البلجيكي لكرة القدم

أبدى رابح سعدان مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم تذمره من قرار الاتحاد البلجيكي بإلغاء المواجهة الودية التي كانت مقررة بين المنتخب البلجيكي والمنتخب الوطني

لكرة القدم في السادس من فيفري الداخل بفرنسا.
وقال سعدان أن الاتحاد البلجيكي لم يتحلى بالمسؤولية ولم يمنح الجزائر مدة زمنية كافية لإيجاد منافس ثاني للتباري معه وديا ، ذلك أن الطاقم الفني الوطني يراهن على مثل هذه المواجهات من اجل إعادة بناء المنتخب الوطني الذي تنتظره مهمة صعبة في التصفيات المزدوجة لكاسي إفريقيا والعالم والتي ستنطلق خلال هذه الصائفة . وأوضح ذات المتحدث انه سيطلب من الفاف رفض أي اقتراح بلجيكي مستقبلا لاجراء مباراة بين المنتخبين. من جهته قال عبد الحميد حداج رئيس الفاف في اتصال مع النهار انه دخل في اتصالات متقدمة مع بعض الاتحادات الوطنية في محاولة لإيجاد منافس جديد للخضر قبل تاريخ 6 فيفري حتى لايتاثر البرنامج التحضيري للنخبة الوطنية .
وانتقد ذات المتحدث ضمنيا الاتحاد البلجيكي بعد تراجعه في آخر لحظة عن قراره السابق ببرمجة مباراة ودية بين المنتخبين سيما وانه لا يوجد أي سبب مقنع لإلغاء المباراة على تعبير حداج . وكانت الاتحادية البلجيكية قد أرسلت أول أمس برقية للفاف أين اعتذرت لها عن لعب المباراة بسبب مشاكل داخل منتخبها الا ان بعض المصادر الإعلامية البلجيكية أكدت ان مدرب المنتخب البلجيكي يريد مواجهة المنتخب الأرجنتيني . من جهة أخرى صعدت الجزائر أمس في الترتيب الشهري للفيفا اين أضحت تحتل المرتبة ال 76 بعدما كانت تحتل المرتبة ال 79 خلال ترتيب شهر ديسمبر المنصرم .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة