سعدان يبدأ عملية التنقيب عن اللاعبين من مرسيليا

سعدان يبدأ عملية التنقيب عن اللاعبين من مرسيليا

اجل المدرب الوطني رابح سعدان عودته إلى الجزائر ، بعد نهاية المباراة الودية أمام منتخب مالي حيث فضل التنقل إلى مدينة مارسيليا لملاقاة احد اللاعبين الجزائريين الناشطين في الفريق الثاني لاولمبيك مارسيليا

و فضل سعدان التنقل بسرعة إلى مرسيليا على أمل الإسراع في إقناع احد اللاعبين الجزائريين الذين يلفتون الانتباه في المدة الأخيرة في التشكيلة الاحتياطية لنادي اولمبيك مارسيليا ، خاصة و انه يحضى باهتمام المشرفين على عملية التنقيب على المواهب الشابة في الاتحادية الفرنسية لكرة القدم . و كان عبد الغني جداوي وراء فكرة الاتصال باللاعب الجزائري هذا حيث كان قد عاينه في الطائفة الماضية على أمل تحويله إلى نادي سوشو الذي يعمل معه كمناجير عام مكلف بالتنقيب على المواهب الشابة. دائما و فيما يتعلق بأخبار المنتخب الوطني ، أكد عبد الغاني جداوي انه لم يشرع بعد رسميا في عمله مع الخضر بسبب عدم توصله إلى اتفاق نهائي مع رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عبد الحميد حداج . و قال جداوي انه سيجتمع مرة ثانية مع مسئولي الفاف و ممثل من وزارة الشباب و الرياضة على أمل التوصل إلى اتفاق يسمح له بمباشرة عمله رسميا مع المنتخب الوطني في اقرب وقت ممكن.

الجزائر في  المركز ال81 في ترتيب الفيفا
احتل المنتخب الجزائري لكرة القدم المركز ال81 ب 411 نقطة  في تصنيف شهري  نوفمبر للفيفا ، بعد أن كان يقبع في المركز ال89 في الشهر الماضي .
و جاء تحسن ترتيب المنتخب الوطني هذا بعد الفوز الأخير الذي حققه الخضر في المباراة الودية أمام منتخب مالي. و احتل المنتخب النيجيري المركز ال20 في التصنيف ليعتلي بذلك صدارة المنتخبات الإفريقية ، كما تمكن المنتخب المغربي من اعتلاء صدارة المنتخبات العربية باحتلاله المركز ال39 .
و يبقى المنتخب الأرجنتيني  في الصدارة ب1523 متفوقا بذلك على المنتخب البرازيلي وب 1502 و الايطالي ب 1498.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة