سعدان يجرب كل الخطط للإطاحة بالفارعنة

سعدان يجرب كل الخطط للإطاحة بالفارعنة

بدأت الأمور الجدية أمس الثلاثاء

بالنسبة للمنتخب الجزائري لكرة القدم الذي سيستفيد الآن من خدمات كل عناصره مع وصول لاعب وسط هجوم نادي نانت جمال عبدون إلى مركز التدريب بكوفرتشيانو (فلورانسا إيطاليا)

ثلاثة  أيام قبل انطلاق المواجهة الساخنة، ركز أشبال المدرب رابح سعدان خلال الحصة التدريبية التي اجروها أمس على الجانب الفني والتكتيكي ومختلف الصيغ التي يمكن استعمالها يوم السبت المقبل بالقاهرة في اللقاء ضد المنتخب المصري لحساب اليوم الأخير (المجموعة الثالثة) من الاقصائيات المزدوجة لكأسي العالم افريقيا لكرة القدم 2010.

 وعلى الرغم من مواصلة تلقي المدافع عنتر يحيى ولاعب وسط الميدان حسان يبدة العلاج بعد تعرضهما للاصابة، يتدرب زملاؤهم بشكل عادي فوق أرضية وفرتشيانو، وهو المكان المألوف لتحضيرات المنتخب الايطالي.

  اللاعبون الجزائريون الذين تعرضوا للاصابة الأسبوع المنصرم في صفوف أنديتهم استرجعوا قصطا كبيرا من لياقتهم وينتظر أن يكونوا على أتم الاستعداد يوم 14 نوفمبر المقبل حسب ما ذكرته مصادر مطلعة لـ”النهار“.

وقد شفي لاعب وسط الميدان لفريق لازيو روما مراد مغني تماما حيث شارك في اللقاء الذي جمعه فريقه بإي.سي. ميلان (1-2). واستعاد صانع ألعاب منتخب الجزائر كريم زياني لياقته البدنية حسب ما نقله الموقع الالكتروني للاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

بالمقابل، يخضع المدافع الجزائري بوغرة لتدريب خاص من اجل معالجة الاصابة في ساقه التي تعرض لها منذ حوالي عشرين يوما.

 وأكد مدافع غلاسغاو رانجرس “سأبذل قصارى جهدي من اجل المشاركة في المباراة. سأكون حاضرا في لقاء يوم السبت ضد مصر. إنه موعد تاريخي بالنسبة لنا“.

 ويتواجد باقي لاعبي التشكيلة في لياقة ممتازة تحسبا لموعد 14 نوفمبر المقبل بملعب القاهرة. وأعرب كل من جبور وبوعزة ومنصوري وغيلاس عن عزمهم في الدفاع بكل شراسة عن حظوظهم في افتكاك تأشيرة المرور إلى كأس العالم والحفاظ على مركز صدارة ترتيب المجموعة، وهذا ما سيفتح لهم واسعا أبواب التأهل إلى الدورة النهائية لكأس العالم المقررة العام المقبل في جنوب افريقيا.

وحسب مصادر فيديرالية، يجري التربص بفلورانسا في “ظروف جيدة جدا“.

 وسيتنقل المنتخب الجزائري إلى القاهرة يوم الخميس 12 نوفمبر على متن طائرة خاصة أي 48 ساعة قبل انطلاق المقابلة ضد مصر.

وسيتدرب أشبال المدرب رابح سعدان في توقيت المقابلة (سا 18.30 بالتوقيت المحلي) بملعب القاهرة عشية المقابلة.

 يذكر أن الجزائر التي تحتاج للتعادل أو الانهزام بفارق هدف واحد من أجل التأهل إلى كأس العالم بجنوب افريقيا تحتل صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة متقدمة على مصر (10 نقاط). في حين تحتل زامبيا (4 نقاط) ورواندا (نقطة واحدة) على التوالي المركزين الثالث والرابع.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة