سعدان يرفض إعادة بلماضي و يطلب رقم هاتف حمداني

أكد مصدر مقرب من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أن مدرب المنتخب الوطني رابح سعدان يرفض رفضا قاطعا الحديث عن عودة اللاعب جمال بلماضي إلى تشكيلة الخضر.

و أضاف نفس المصدر أن سعدان يكن حقدا كبيرا لصانع العب نادي فالنسيان الفرنسي على خلفية ما حدث في كاس إفريقيا 2004 بتونس حيث اتهمه بمحاولة إنشاء تكتل في المنتخب قبل موعد مباراة المغرب التي خسرها الخضر بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد.
و رغم تألق بلماضي مع ناديه فالنسيان في البطولة الفرنسية ، و المحاولات الكثيرة من بعض مسئولي الفاف للاستعانة بخدماته إلا أن سعدان يرفض تماما الحديث عن اللاعب و أكد بأنه يفضل إدراج لاعب اقل مستوى منه على إن يوجه له الدعوة.
دائما وفيما يخص المنتخب الوطني ، يكون رابح سعدان قد طلب من رئيس فريق شبيبة القبائل منحه رقم لاعب نادي رانجرس الاسكتلندي إبراهيم حمداني بحكم انه متعود على زيارة أهله بمدينة تيزي وزو و سبق له و أن التقى رئيس الكناري .
و ينتظر أن يتصل رابح سعدان بداية الأسبوع القادم باللاعب حمداني ، لتحديد موعد للقاء به للحديث عن صحة الأخبار التي راجت حول استعداده تقمص الألوان الوطنية .
و يعول سعدان كثيرا على القائد السابق لنادي اولمبيك مرسيليا في محور الدفاع الذي يعاني الكثير لافتقاده عميد دفاع بإمكانه تسيير الخط الخلفي .
و كان إبراهيم حمداني قد رفض مرارا تلبية دعوة الخضر في عهد رئاسة روراوة للاتحادية ، و كان يتحجج كل مرة بوجود فوضى في الفاف سيما ما تعلق بقضية التامين التي كان يتحدث عناها في كل مرة .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة