سعدان يستدعي مغني للوقوف على حالته في تربص سويسرا

سعدان يستدعي مغني للوقوف على حالته في تربص سويسرا

أكد مدرب المنتخب الوطني الجزائري

لكرة القدم رابح سعدان اليوم الجمعة أنه اتخذ قرار استدعاء لاعب وسط فريق لازيو روما مراد مغني المتواجد في فترة نقاهة للمشاركة في التربص التحضيري المقرر بداية من 13 ماي في كرانس مانتانا بسويسرا تحسبا للمونديال لمتابعته عن قرب. 

وأضاف سعدان في تصريح للقناة الإذاعية الثالثة الجزائرية لأن مغني يتواجد حاليا تحت الرعاية الطبية المكثفة حتى يكون جاهزا و قال سعدان أنه في اتصال دائم مع الطاقم الطبي المتكفل بحالة مغني للنتشاور بخصوص هذه الحالة مشيرا في ذات السياق أن إصابته تتعافى وهو ما دفعني لاستدعائه لتربص سويسرا لمتابعته عن قرب”.

وأوضح سعدان أنه سيتخذ قرارا نهائيا بخصوص استدعاء مراد مغني لكاس العالم خلال تربص سويسرا الذي سيمتد إلى غاية 27 ماي الجاري.

من جهة ثانية أوضح سعدان أنه “ينبغي أولا متابعته في الحصص التدريبية المبرمجة في التربص فالطاقم الطبي لم يبد بعد ملاحظات دقيقة حول إصابة مغني. الأمر الأكيد سأتخذ قرارا نهائيا بشأن استدعائه للمونديال في سويسرا.

 الجدير بالذكر انه تم تحويل مراد مغني إلى المركز الطبي أسبيتار في الدوحة (قطر) لمعالجة إصابة الوتر التي أبعدته عن الملاعب منذ كاس إفريقيا للأمم 2010 التي جرت في جانفي الماضي في أنغولا.  

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة