سعدان يستدعي 22 لاعبا لمواجهة الإمارات … عودة ياسف وغيلاس والاستغناء عن حمداني ومطمور

سعدان يستدعي 22 لاعبا لمواجهة الإمارات … عودة ياسف وغيلاس والاستغناء عن حمداني ومطمور

وجه الناخب الوطني، رابح سعدان، الدعوة إلى 22 لاعبا للدخول في تربص مغلق من 16 إلى 21 أوت الحالي، تتخلله مباراة ودية أمام منتخب الإمارات يوم 20 أوت بفرنسا.
وخلت قائمة المنتخب الوطني من اسمي إبراهيم حمداني وكريم مطمور اللذين فضل الطاقم الفني الوطني الاستغناء عن خدماتهما مؤقتا، بسبب تغيبهما غير المبرر عن التربص الأخير للمنتخب الوطني، لأسباب مختلفة، بينما قرر سعدان توجيه الدعوة لفتحي غيلاس، اللاعب الجديد لنادي سالتا فيغو الإسباني رغم أن هذا الأخير تغيب عن التربص الماضي.
ويغيب عن تربص الخضر أيضا، المهاجم رفيق صايفي بعد الإصابة التي تعرض لها مع فريقه لوريان مؤخرا، فيما وجه سعدان الدعوة لكريم زياني العائد هذا الأسبوع من إصابة.
ولتعويض غياب صايفي وحمدان قرر المدرب الوطني الاستنجاد بالمهاجم الجديد لمولودية الجزائر حمزة ياسف بالإضافة إلى متوسط ميدان شبيبة القبائل، شريف عبد السلام، بينما وضع اسم الشيخ حمداني مهاجم اتحاد عنابة في القائمة الاحتياطية.
وجاءت قائمة اللاعبين كما يلي: لوناس قواوي، محمد بن حمو، نسيم أوسرير، سليمان رحو، عبد الرؤوف زرابي، نذير بلحاج، مجيد بوقرة، عنتر يحيى، رفيق حليش، مهدي منيري، سمير زاوي، يزيد منصوري، خالد لموشية، لعمري جديات، شريف عبد السلام، نسيم دحوش، كريم زياني، ياسين بزاز، فتحي غيلاس، حمزة ياسف، نبيل حيماني، رفيق جبور.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة