سعدان يصرح: مطالب حمداني عادية ولابد من الفصل فيها قبل الشروع في التصفيات

سعدان يصرح: مطالب حمداني عادية ولابد من الفصل فيها قبل الشروع في التصفيات

قال رابح سعدان مدرب المنتخب الوطني أن الاستعانة بابراهيم حمداني لاعب غلاسكو رانجرز الإسكتلندي سيكون في فائدة الخضر، نظرا لحاجتهم إلى ما سماه بـ”لاعبين محترفين بإمكانهم إضافة المزيد لتشكيلته “.

وكشف سعدان انه سيلتقي بحمداني خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الفصل في قضية انضمامه للخضر، لاسيما بعد أن أبدى هذا الأخير رغبته في حمل الألوان الوطنية، حيث سيجلس الرجلان حول طاولة المفاوضات للنظر في الشروط التي وضعها اللاعب مقابل قبوله لدعوة سعدان.

وأكد سعدان للقناة الإذاعية الثالثة أمس أن الشروط التي يطالب بها حمداني عادية للغاية، وأنه من حقه ضمان سير الأمور على أحين ما يرام إذا ما استجاب للدعوة التي من المنتظر أن ترسلها له الفاف للمشاركة مع الخضر في تصفيات كأسي العالم وإفريقيا 2010. ومن بين أهم الشروط التي وضعها لاعب نادي مرسيليا الفرنسي سابقا وجوب تأمين اللاعبين بما يتوافق مع المنتخبات المحترفة الأخرى، إضافة إلى تحديد قيمة منح المباريات التي سيتلقاها اللاعبون، إضافة إلى الشروط المتعلقة بظروف العمل التي ستوفرها الفاف للمنتخب.

ويرى سعدان أن الفصل في هذه الشروط التي يطالب بها اللاعبون لابد أن يتم الفصل فيها قبل الشروع في التصفيات، حتى لا تؤثر مطالب اللاعبين على مسيرة المنتخب فيها، مطالبا بوجوب تفهم اللاعبين والوقوف إلى جانبهم من أجل تمكينهم من تقديم الأحسن مستقبلا. أما فيما يخص المباريات التي تنتظر الخضر لحساب التصفيات، والتي ستكون أولها مواجهة السنغال على أرضية ميدان هذا الأخيرـ فقد وأضاف نفس المتحدث أن تشكيلته سوف تبحث عن تحصيل أكبر عدد ممكن من النقاط، خاصة في المباريات الأولى التي ستلعبها، حتى تتمكن من اللعب على الأدوار الأولى في المجموعة لمباشرة التصفيات في أحسن الظروف.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة