''سـأحقق حـلمي باللـعب في ملعب 5 جويلية ومتشوق للجمهور الجزائري''

''سـأحقق حـلمي باللـعب في ملعب 5 جويلية ومتشوق للجمهور الجزائري''

كشف رياض بودبوز لـ''النهار''

، أنه سيحقق حلمه باللعب على أرضية ميدان ملعب 5 جويلية بعدما سبق لزملائه في المنتخب الوطني وأن حدثوه عن الأجواء التي يخلقها الجمهور الجزائري فيه، وفيما يخص إصابته فقد أكد الفتى الصغير أنها ليست خطيرة وجاهز لخوض مواجهة الغابون الودية إن اعتمد عليه الناخب الوطني.

 مرحبا بك في الجزائر، إنه أول تربص ستجريه مع ”الخضر” هنا في بلدك، ما تعليقك؟

أجل إنه أول تربص سأجريه مع المنتخب الوطني هنا في الجزائر وستكون أول مباراة ودية بالنسبة لي هنا أيضا، أنا سعيد جدا لعودتي مرة أخرى إلى بلدي فقد زرتها مؤخرا لأول مرة وقضيت فيها أياما رائعة جدا، فلم أكن أتوقع أن الجزائر جميلة إلى هذه الدرجة، والجزائريون طيبون كثيرا استقبلوني بكل حفاوة ولم أكن أعلم أني محبوب  إلى هذه الدرجة (يضحك).

 ستكتشف لأول مرة ملعب 5 جويلية وجمهور الجزائر ينتظرك بفارغ الصبر؟

مثلما حققت حلم اللعب مع المنتخب الجزائر، فإن اللعب في ملعب 5 جويلية أيضا كان حلما وأنا كان على بعد خطوة واحدة فقط لتحقيقه، لقد حدثني زملائي في المنتخب كثيرا عن هذا الملعب وعن الجمهور الغفير الذي تغص به مدرجاته في كل مباراة يخوضها المنتخب الوطني على أرضيته وآخرها كانت أمام المنتخب الصربي، لقد حدثوني عن الجمهور الغفير الذي حضر المباراة والأجواء الرائعة التي صنعوها فيه وأتمنى أن يكون الأمر مماثلا في مباراة هذا الأربعاء حتى أعيش تلك الأجواء الكبيرة التي سبق لزملائي معايشتها.

 تعتبر واحدا من اللاعبين الذين استطاعوا خلال فترة قصيرة من كسب ود الجمهور الجزائري، ماذا تخفي له في هذه المباراة؟

سأقدم كل ما أملك من إمكانات حتى يستمتع جمهورنا بهذه المواجهة، فأنا متشوق لملاقاته، فلم تكن لي الفرصة للالتقاء به في أي مباراة في الجزائر وهذه هي فرصتي حتى أعبر لهم عن تعلقي بهم وبالجزائر وهذا إن أقحمني المدرب.

 وماذا عن إصابتك؟

إصابتي خفيفة بدليل أني عدت إلى التدريبات يومين بعد تعرضي لها، كما أني لعبت مباراة الجولة الأولى من الدوري الفرنسي أمام آرل أفيون كاملة ولم أشعر بأي آلام، لذلك فأنا جاهز من كل النواحي بالأخص بدنيا.

 وماذا تقول عن مباراة الغابون في حد ذاتها؟

إنها مباراة تحضيرية وفرصة لنا لتحقيق الإنسجام أكثر فيما بيننا، على اعتبار أننا مقبلون على تحديات جديدة مع ”الخضر” من أجل التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة خاصة وأن مجموعتنا صعبة جدا في ظل تواجد منتخب يلعب بنفس طريقة لعبنا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة