سفارة مصر بالجزائر تؤكد أن رشق الحافلة مجرد حادث فردي

سفارة مصر بالجزائر تؤكد أن رشق الحافلة مجرد حادث فردي

أكد المستشار الإعلامي المصري بالجزائر علي محمود أن حادث رشق الحافلة التي كانت تقل فريق الأهلي

 بمدينة تيزي وزو بحجر هو مجرد حادث “فردي” حسب بيان صدر اليوم الأحد عن سفارة مصر بالجزائر.

و أبرز السيد علي محمود أن هذا الحادث “لا يقلل من المجهودات الكبيرة التي تقوم بها السلطات الجزائرية من أجل توفير الاستضافة اللائقة ببعثة النادي الأهلي في ولاية تيزي وزو” مشيرا إلى أن السلطات المحلية لم تتوان عن توفير كافة الترتيبات و الإجراءات الأمنية اللازمة للبعثة.

و أشار المصدر الى ان كلا من والي ولاية تيزي وزو السيد حسين معزوز وكذا مدير الأمن الوطني للولاية قد قاما بزيارة إلى ملعب تدريب النادي الأهلي مباشرة عقب الحادثة للإطمئنان على البعثة المصرية.

و أوضح البيان أن والي الولاية قد أكد أن ما وقع هو مجرد حادث فردي وأنه تم إلقاء القبض على الشخص المشتبه به القيام برشق الحافلة و هو رهن التحقيق بمديرية الأمن الوطني.

و أشار إلى أن السلطات المحلية اتخذت كافة احتياطاتها و استعداداتها من أجل إجراء المقابلة الكروية بين فريق شبيبة القبائل و الأهلي المصري مساء اليوم الأحد “في ظروف طبيعية و حضارية تليق بالشعبين المصري والجزائري”.

كما أشار المستشار الإعلامي بسفارة مصر بالجزائر الى ان رئيس نادي شبيبة القبائل السيد محند حناشي قد قام بزيارة بعثة نادي الأهلي المصري وتقديم الإعتذار لرئيسها السيد حسن حمدي.

و أكد السيد حسن حمدي أن ما وقع حادث “فردي” و “لا توجد مشاكل” و أن “الأمور تسير بصورة طبيعية بالنسبة للبعثة” منوها بالحفاوة والاهتمام والحماية التي توليها السلطات الجزائرية للبعثة المصرية بالجزائر.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة