سفيان فغولي يلتحق رسميا بنادي فالنسيا الإسباني

سفيان فغولي يلتحق رسميا بنادي فالنسيا الإسباني

التحق الجزائري سفيان فغولي لاعب وسط ميدان

 نادي قرونوبل 38 الذي كان ينشط في الرابطة الفرنسية الأولى  رسميا بنادي فالنسيا الاسباني (القسم الأول) بموجب عقد لمدة خمس سنوات  حسبما أوضحه اليوم السبت الموقع الرسمي  353 فوت.

اللاعب الجزائري الحر من كل التزام في شهر جوان المقبل  سيحمل الموسم المقبل ألوان فالنسيا  رغم الإهتمام الكبير الذي يحظى به من طرف الأندية الأجنبية الأخرى على غرار مانشستر سيتي الانجليزي ونادي بورتو البرتغالي و باريس سان جرمان الفرنسي.

و أكد فغولي في تصريح للصحافة “اتخذت هذا القرار مؤخرا كان لزاما علي أن أموقع نفسي في وقت من الأوقات فمنذ بداية مشواري في القسم الثاني اهتمت بي عدة أندية سواء منها الفرنسية أو الأجنبية” لاعب قرونوبل و أضاف قائلا:” بقيت بعض التفاصيل لإتمام الصفقة بين الطرفين”.

ورغم موسم قد يكون أبيض بسبب لعنة الإصابات حيث لعب 4 مرات كأساسي تمكن سفيان فغولي البالغ من العمر 20 سنة من إقناع فريق اللاعب الدولي الاسباني دافيد فيا وسيلعب فريق فالنسيا دون شك الموسم المقبل منافسة رابطة الأبطال الأوروبية  حيث سأكون بجانب لاعبين ذات مستوى عالمي كبيرو سأحتك بهم لكسب المزيد من المهارة و الخبرة” يختم لاعب رقم 8 بنادي قرونوبل.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة