سقوط حافلة من الكورنيش الوهراني إلى قاع البحر

سقوط حافلة من الكورنيش الوهراني إلى قاع البحر

خلف حادث مرور وقع أمس على الساعة الثالثة بعد الظهر بمدخل عين الترك بوهران مقتل شاب قابض الحافلة وإصابة خمسة أشخاص بجروح بالغة الخطورة

إثر اصطدام حافلة من نوع “هيونداي” كانت تقل  خمسة أشخاص من بينهم ثلاثة أطفال بسيارة سياحية من نوع 206 بعدما انحرفت الحافلة عن مسارها وهوت إلى قاع البحر من علو 50 مترا.
الحافلة التي تعمل على خط وهران عين الترك كانت متجهة من عين الترك إلى وهران بينما كانت السيارة السياحية في الاتجاه المعاكس. الحادث وقع على طريق الكورنيش السفلي المطل على البحر وفي المنعرج الخطير المسمى “صخرة العجوز” على بعد حوالي كليومترين من المدخل الشرقي لعين الترك.
وفور تلقيها النبأ سارع أعوان الحماية المدنية رفقة مصالح الأمن إلى عين المكان أين تم نقل المصابين على جناح السرعة إلى مستشفى وهران لتلقي الإسعافات فيما تم نقل جثة الضحية إلى مصلحة حفظ الجثث، في حين فتحت عناصر الأمن تحقيقا للوقوف على ملابسات الحادث. يذكر أن منعرج “صخرة العجوز” يعتبر أخطر نقطة على طريق الكورنيش الوهراني، حيث هوت بهذا المكان عدة سيارات سواء نتيجة اصطدامها بسيارات أخرى أو تعرضها للانزلاق الناجم عن الرطوبة إلى جانب الإفراط في السرعة ومحاولات التجاوز الخطيرة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة