سكرتيرة بـولطيـف أَوْلى
بقلم
النهار الجديد
في رمشة عين، تحوّلت سكرتيرة المدير العام للجوية الجزائرية إلى مديرة بعدما شغلت منصبها السابق لعدة سنوات، حيث رقّى المدير العام للجوية الجزائرية، محمد بولطيف، سكرتيرته إلى منصب الممثّلة العامة للجوية الجزائرية في فرنسا بمدينة تولوز. الغريب في الأمر، هو أن هذه الأخيرة لم تصدّق أنها تحوّلت إلى مديرة، حيث راحت تسأل مقرّبين منها عن كيفية تسيير المنصب الجديد، بعدما فعلت بها ”الخلعة” فعلتها.
رابط دائم :
https://nhar.tv/O8IkY