إعــــلانات

سكيكدة: أحكام بين 6 أشهر وعامين في حق 3 شبان تورطوا في سرقة حقيبة يدوية لمترشحة للتشريعيات بعزابة

سكيكدة: أحكام بين 6 أشهر وعامين في حق 3 شبان تورطوا في سرقة حقيبة يدوية لمترشحة للتشريعيات بعزابة

قضت، مساء اليوم ، محكمة الجنح بعزابة في سكيكدة، بتسليط عقوبة الحبس النافذ بين 6 أشهر وعامين حبسا نافذا. في حق 3 شبان تتراوح أعمارهم بين 19 و25 سنة، بتهمة السرقة بالتعدد وجنحة إخفاء أشياء مسروقة.

حيثيات القضية تعود إلى تقدم مترشحة حرة للانتخابات التشريعية المقررة في 12 جوان القادم، بشكوى إلى مصالح الأمن بدائرة عزابة. مفادها تعرضها للسرقة بمكتب مداومتها بحي 1000 مسكن بعزابة في سكيكدة، بعد تنشيطها لعمل جواري داخله. وعند نهايته تفطنت لفقدان حقيبتها اليدوية التي كان بها مبلغ مالي ووثائق إثبات الهوية.

مصالح الأمن باشرت تحقيقا كشف بأن اثنين من المتهمين قاما باستغلال التجمع وسط مكتب المداومة وقاما بسرقة الحقيبة وغادرا مباشرة خلف العمارة الموجود بها المكتب، أين قاما بتفتيشها حيث عثرا بداخلها على مبلغ مالي يقدر 77000 ألف دج دون وجود أي وثائق أخرى، بعدها قاما بتسليم المبلغ للمتهم الثالث قصد الاحتفاظ به، قبل أن يسمع أحد المتهمين بأن هناك فيديو متداول يكشف متورطين في عملية سرقة حقيبة يدوية من مكتب مداومة، وهو ما جعله يسلم نفسه ويكشف كل خيوط القضية.

مواصلة التحقيقات كشفت أن المبلغ المالي كان عند متهم ثالث، هذا الأخير صرح بأنه تسلم المبلغ من المتهمين لكن قصد الاحتفاظ له لهما حتى لا يقومان بتبذيره دون علمه بمصدر المبلغ.