إعــــلانات

سكيكدة.. حريق يتسبب في خسائر مادية بالسكن الوظيفي لدائرة رمضان جمال

سكيكدة.. حريق يتسبب في خسائر مادية بالسكن الوظيفي لدائرة رمضان جمال

أتى حريق شب صباح الجمعة بالسكن الوظيفي لدائرة رمضان جمال بسكيكدة، على أثاث المنزل فيما لم تسجل أي خسائر بشرية.

وحسب ما توفر من معلومات شرارة كهربائية من مكيف المنزل قبل أن تشعل النار وتأتي على محتويات المنزل من أثاث وغيره دون تسجيل خسائر بشرية.

هذا وقد أكد شهود عيان بأن أعمدة الدخان تصاعدت أعلى المنزل قبل أن تتدخل مصالح الحماية المدنية وتمكنت من إخماد الحريق في وقت قصير.

برج بوعريريج: حريق مهول بمستودع لصناعة المواد الإلكترونية

إندلع حريق مهول منتصف نهار اليوم الجمعة. على مستوى مستودعات شيروكي قديما. والتي تعود ملكيتها لمجموعة عطية إلكترونيكس بولاية برج بوعريريج. 

وحسبما كشفه المقدم محمد قنطار مدير الحماية المدنية لولاية برج بوعريريج، فقد تم تجنيد إسعافات الوحدة الرئيسة متبوعة بالإسعافات الثانوية المجاورة. كما تم وضع خطة من أجل مجابهة النيران. بالإضافة كذلك إلى وضع عدة نقاط على مستوى كل الجبهات لمحاصرة النيران

وأضاف ذات المتحدث، أنه تم التحكم في الحريق. من خلال تجنيد إمكانيات مادية وبشرية هامة.  بالإضافة كذلك إلى تنصيب خلية متابعة من قبل الوالي ومخطط خاص للتحكم في الحريق الذي لم يخلف خسائر بشرية.

طالع أيضا:

تدخلت سابقا مصالح الحماية المدنية، لأجل إخماد حريق مهول إندلع في حدود الساعة 19:00. داخل مقر قاعدة الحياة لشركة كوسيدار بضواحي منطقة الشقة ببلدية الشلف.

حيث تمكن عناصر الوحدة المتدخلة من السيطرة عليه في ظرف قياسي وإنقاذ عدد من الحاويات الجاهزة مع تسجيل إحتراق حاوية وبعض الأغراض، فيما تبقى الأسباب التي تقف وراء هذه الحادثة محهولة في إنتظار ما ستسفر عليه التحقيقات التي باشرتها الجهات المختصة.

إخماد حريق مهول إندلع بغابة تاسة ببلدية الزبوجة

كما تدخلت مصالحي الغابات والحماية المدنية في حدود الساعة 17 و15 دقيقة. لأجل إخماد حريق مهول إندلع على مستوى غابة تاسة ببلدية الزبوجة.

حيث تمكنت الوحدات المتدخلة من السيطرة على ألسنة النيران في ظرف قياسي. ومنع إمتدادها إلى مساحات أخرى، في وقت تم فيه تسجيل إحتراق 1 آر من الأحراش.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/sejOK
اقرأ أيضا
إعــــلانات
إعــــلانات