سمير تومي محفوظ يغنيان للخضر بالدينار و الأورو نطير معاك يا الخضرا

سمير تومي  محفوظ يغنيان للخضر بالدينار و الأورو نطير معاك يا الخضرا

عاد هذه الأيام عندليب الأغنية الجزائرية

محمد لمين إلى الأستوديو، بعد غياب مدة طويلة لتسجيل أغاني ألبومه الجديد، والتي كتب كلماتها الشاعر الغنائي عبد الرحمان جودي.

الألبوم يحمل ثمانية أغاني جديدة؛ أبرزها أغنية للفريق الوطني ويقول مطلعها:”لالجيري يا لعميرا..على الفوز رانا نهنوك..وإنشاء الله الفرحة لكبيرة..في أنغولا وجوهانزبورج..جايين يا مونديلا …نجيبوا لا كوب دي موند..لالجيري نبغيك كبدة..وربي يخليك ديما وردة…وتعيشي في سعادة..و كل نهار فرح جديد…الله يرحم الشهادا..عميروش وحسيبة وبن بولعيد…”، بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني الأخرى منها؛”توحشتك يا الغالي” من ألحان محمد لمين، وهي عبارة عن أغنية ثنائية مع المطربة المغربية ليلى كوشير، و”صاي لقيت أونفان لي نبغيها”،”من اليوم وروح يا مون أمور”، ”تستهلي نعطيك قلبي”، ”راني نبغيك ونموت عليك”، كي بغيتوني معاها نبطل”.

أغاني الألبوم جاهزة ومن المفروض سيطير محمد هذه الأيام إلى فرنسا لتسجيل صوته على الألحان، لينزل الألبوم إلى السوق في بداية السنة الجديدة لتتزامن مع بداية بطولة إفريقيا للأمم، والتي تشارك فيها الجزائر.

ومن جهة أخرى؛ صرح الشاعر الغنائي عبد الرحمان جودي لـ”النهار”، أن الشاب محفوظ والمطرب سمير تومي والشاب سمير وربما المطربة زكية محمد، سيسجلون أغنية جديدة للفريق الوطني تقول كلماتها:”بالدينار و الأورو..نشري فيها بيي ونزيد الفيزا…معاك نطير يا لي فار وين طير…نحبك يا دزاير والخضرا شحال عزيزة…”، بالإضافة إلى أغنية جديدة كتبها للشاب كادير الجابوني وسجلها هذا الأخير مع فرقة ”ميلانو”، وتحمل عنوان”بلا بيك”.

والملاحظ أن مع اقتراب انطلاقة كأس إفريقيا للأمم؛ دخل عدة مطربين إلى الأستوديو لتسجيل مجموعة من الأغاني الجديدة أورذنا أهمها.  

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة