“سناسكو” الإماراتية تفتتح مكتبا إقليميا لها بالجزائر وتعتزم تنفيذ عدة مشاريع

“سناسكو” الإماراتية تفتتح مكتبا إقليميا  لها بالجزائر وتعتزم تنفيذ عدة مشاريع

أعلنت شركة “سناسكو” الإماراتية، إحدى الشركات الخليجية الرائدة في الإستثمار والتطوير العقاري ، عن فتح مكتب جهوي لها بالجزائر العاصمة

لتولي إدارة أعمالها ومشاريعها المستقبلية في الجزائر وعموم منطقة شمال إفريقيا، في ضوء نتائج الدراسات التي أعدتها الشركة حول مستقبل السوق العقاري في الجزائر تحديداً ودول المغرب العربي عموماً.
وأوضح طلال بن صالح السريع، نائب رئيس مجلس الإدارة ، في تصريحات صحفية، أن “الشركة تعكف على دراسة جملة من الخيارات والمشاريع التي من الممكن الإنطلاق في تجسيدها خلال الثلاثيين القادمين من السنة الجارية، قبل التوسع في مشاريع أخرى”.
و أشار المتحدث إلى أن اختيار السوق الجزائرية كبوابة لدخول أسواق شمال إفريقيا، فرضته الدراسات التي أعدها عدد من الخبراء، و” رجحت الدخول أولاً إلى السوق الجزائرية التي تتميز بتزايد الطلب على المشاريع العقارية، إلى جانب دعم الحكومة لهذه الاستثمارات التي ستساهم في دفع عجلة الاقتصاد الجزائري”.
ويتزامن قرار الشركة الإماراتية العلاقة  بإنشاء فرع لها بالجزائر، مع تزايد طلب العديد من المؤسسات العربية للاستثمار، حيث تشير التقارير إلى أن حجم الاستثمارات العربية الخاصة بعامي 2008 و2009 تبلغ حوالي 20 مليار دولار، تمس العديد من القطاعات من بينها  العمران والزراعة والسياحة والبنوك وغيرها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة