سنتأهل إلى المونديال من مصر

سنتأهل إلى المونديال من مصر

أكد مهاجم المنتخب الوطني ولاعب

سيينا الايطالي، عبد القادر غزال، أنه يثق بقدرة “الخضر” على الـتأهل إلى المونديال في المباراة الحاسمة يوم 14 نوفمبر القادم أمام المنتخب المصري، وأنه مستعد أتم الاستعداد لمعركة القاهرة.

هل ينتابك القلق مع اقتراب موعد المباراة الحاسمة مع المنتخب المصري يوم 14 نوفمبر القادم بالقاهرة ؟

لا ينتابني القلق أنا وزملائي لأننا نلعب في البطولات الأوروبية ونحن بعيدون عن الضغط والحماس الجماهيري الكبير في الجزائر، منذ أن تلقيت دعوة المنتخب للحضور إلى التربص التحضيري يوم 7 نوفمبر القادم أصبحت أفكر أحيانا في المباراة لكن الآن أحافظ على تركيزي الكامل على المباريات القادمة لفريقي سيينا.

 يعني أنك تركز على المباراة القادمة أمام لازيو أين يلعب زميلك في “الخضر” مراد مغني؟

ليكن في علمك أن سعدان وضعني في غرفة واحدة مع مغني وهي التفاتة حسنة منه، مراد لاعب موهوب وهو إضافة كبيرة لـ”الخضر”، وفريقي في هذه المواجهة يبحث عن نقاط المباراة للخروج من منطقة الخطر.

نعود للحديث عن مباراة مصر، هل أن واثق من نفسك ؟

ستكون مباراة صعبة ولكن إذا لعبنا بطريقة جيدة لن يكون هناك أي مشكل،  سنتأهل لدينا مجموعة متضامنة وواثقة من إمكاناتها وإذا التقينا مع بعض فلن نجد إلا السعادة، والحافز الكبير وراء ذلك هو جمهورنا الرائع وليس حبا منا للأموال.

في القاهرة لن يكون الجمهور الجزائري حاضرا بقوة وستجدون 80 ألف مصري في انتظاركم.

لدينا التجربة التي تسمح لنا بعدم التأثر بضغط 80 ألف مشجع أو حتى 100 ألف، نحن نثق كل الثقة في المدرب رابح سعدان الذي يملك تجربة كبيرة  ولديه مختلف الحلول وهو قادر على أن يبقينا مركزين طوال فترات المباراة.

ما هو الشيء الذي تتأسف عليه ؟

أتيحت لي فرصتين أو ثلاث ضيعتها مع بداية المرحلة الأولى من مباراة رواندا، بالإضافة إلى قدفة قوية في العارضة في مباراة الإياب التي كانت ستغير المعطيات أمام مصر لكن هذا هو القدر.

  

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة