“سنحدث المفاجأة أمام إنجلترا واعتبر لقاءنا أمام أمريكا “داربي

“سنحدث المفاجأة أمام إنجلترا واعتبر لقاءنا أمام أمريكا “داربي

استغرب، سمير زاوي

مدافع الخضر من اهتمام الجميع بعد قرعة المونديال أول أمس، بمنتخب إنجلترا وأمريكا تقليلهم من مستوي المنتخب السلوفيني، حيث أكد أن المباراة الأولي للخضر أمام سلوفينيا تعد المباراة الأصعب في المواجهات الثلاث، وقال “منتخب سلوفينيا منتخب قوي وما دام أنه تأهل إلي المونديال فذلك يعني أنه يستحق أن يكون خصما مهما للخضر، خاصة وأنه أزاح عدة منتخبات قوية في الملحق الأوربي، وكانت مرشحة للمشاركة في مونديال جنوب إفريقيا،  بالإضافة إلي أن بعض لاعبيها ينشطون في أندية أوربية كبيرة”. وأما منتخب أمريكا فوصفه، زاوي، بأنه لقاء يحمل خصوصيات وطابع معين يشبه الداربي، وأضاف أن طريقة لعب أمريكا معروفة وواضحة مقارنة مع منتخب سلوفينيا. وفي السياق نفسه، قال،  زاوي”أتوقع أن نحدث مفاجأة ضد المنتخب الإنجليزي وأضاف”أشبال كابلو يعتمدون على الكرات الطويلة وبإمكاننا أن نقدم مردودا طيبا أمامه“.

لابد من الاهتمام بالكان ومرحبا بأي لاعب يقدم الإضافة

طالب، سمير زاوي، مدافع الخضر ولاعب أولمبي شلف بالاهتمام بكأس أمم إفريقيا  أكثر من المونديال، خاصة وأن المنافسة الإفريقية تبقى عليها شهر فقط، أما المونديال  فلا يزال هناك متسع من الوقت إلى غاية جوان القادم. وأكد أن الكان هي محطة مهمة  للتحضير الجيد للذهاب إلى جنوب إفريقيا،  ويجب التركيز عليها أولا قبل التفكير في خصوم الخضر في جوهنسبورغ، وأضاف أن قياس مستوى اللاعبين مع المنتخبات الإفريقية القوية مهم من الجانب التحضيري.

ومن جهة أخرى، قال، زاوي، إنه يرحب بأي لاعب جزائري قادر على تقديم الإضافة إلى تشكيلة الخضر للمشاركة مع المنتخب في نهائيات الكان أو المونديال، وأضاف ليس لدي مشكل وأنا عكس من يقول بأنه لابد من الإبقاء على العناصر التي لعبت في مباريات التصوفية، حيث ينتظرنا عمل كبير مستقبلا ونحن بحاجة إلي تدعيم في تشكيلة الخضر لدخول المنافسات القادمة بقوة.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة