سنستعمل الـ سومي أوتوماتيك ونرجو من البلدية منحنا قطعة أرض لتوسيع المشروع

سنستعمل الـ سومي أوتوماتيك ونرجو من البلدية منحنا قطعة أرض لتوسيع المشروع

تؤكد شركة

”بال تول” المتخصصة في صناعة الخزانات المائية والخردوات وبيع مواد البناء لصاحبها أحمد بلاط، الرائدة في مجال تخصصها لكافة زبائنها، أن منتجاتها لا غبار عليها وهي مؤهلة لما وجدت من أجله وتخضع للمقاييس الدولية في المجال، وحائزة على أكثر من جائزة.

ومن بين هذه المؤهلات حسب مديرها التجاري ”مهدي  لعراشي”، نجد أنها مصنوعة من صفائح مزندة، أثبتت نجاعتها من خلال الشهادات التي منحتها لها مختلف مخابر الوطن وحتى بالخارج، والتي جعلتها مضمونة مائة بالمائة لحفظ وتخزين المياه الصالحة للشرب بالدرجة الأولى، وتعد أحسن بكثير من تلك المصنوعة من مادة البلاستيك غير الصحية، والتي كثيرا ما تتسبب لمستهلكي مياهها في بعض التعقيدات الصحية”.

ولا تتوقف ضمانات المنتج هنا، فالشركة تضمن النقل لزبائنها، سواء كانوا شركات أو حتى أفرادا، خصوصا إذا كان البيع بالجملة، فالشركة تتعامل معهم بالهاتف فقط، أما المنتوج، فينقل إلى صاحبه بحسب المقاييس التي يفضلها، شريطة أن يدفع فور استلامه لها، وفي حالة وجود عيب ما، تتكفل الشركة بصيانتها فورا. وعليه، فقد فازت الشركة بكافة صفقات كبريات الشركات في مجال تخصصها، وتعول الآن على تصنيع خزانات بطاقة 9 آلاف لتر فما فوق، والخزانات الموجهة لمجمع سوناطراك للوقود، سعيا منها لرفع طاقة الإنتاج من منطلق أن الأسعار المفروضة تنافسية جدا.

ويقول محدثنا بشأن المنافسة إنها قوية جدا، ومع هذا، استطاعت شركته فرض وجودها ووسعت عملها، فهي توظف اليوم 30 عاملا، ولديها عدة نقاط بيع عبر الوطن، إلا أنه يرجو من بلدية الكاليتوس منحه قطعة أرضية لتوسيع المصنع عليها، مما سيسمح حتما بفتح مناصب شغل جديدة تمتص البطالة، خاصة مع وجود طموحات لتوسيع العمل باستخدام رجل آلي ”سومي أوتوماتيك”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة