سونلغاز تقرر تعويض خسائر الخبازين المتضررين من الانقطاعات الكهربائية

سونلغاز تقرر تعويض خسائر الخبازين المتضررين من الانقطاعات الكهربائية

كشف رئيس اتحاد الخبازين

الخبازين الجزائريين معمر هنتور، أن المؤسسة الوطنية للكهرباء والغاز قررت تعويض الخبازي عن الخسائر التي تسببت فيها الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي خلال هذه الصائفة.

وقال، أمس، رئيس اتحاد الخبازين الجزائريين معمر هنتور، في اتصال مع ”النهار”، إن المؤسسة الوطنية للكهرباء والغاز أكدت في بيان لها أنها ستعوض الخبازين المطالبين بتكوين الملفات وإيداعها لدى مصالح سونلغاز، حيث تم تحرير محاضر قضائية لدى المحضرين القضائيين حددت القيمة المالية بعد الوقوف على حجم الخسائر التي مست الخبازين. وأكد ذات المتحدث، أنه على الشركة الوطنية للكهرباء والغاز سونلغاز تقديم تعويضات للخبازين عن الخسائر المادية التي تسببت فيها  الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي، كتلف في المواد الأولية. وللتذكير، فإن المكلفة بالإعلام والاتصال بمؤسسة سونلغاز في تصريح لـ”النهار”، أكدت أن شركة سونلغاز لا تستطيع تعويض الخبازين عن الخسائر، في ظل غياب أي قانون يلزمها بضرورة تعويضهم، مشيرة إلى أن الشركة الوطنية للكهرباء والغاز ملزمة بإجراء تحقيقات حيال كل الخبازين للتوقف على طبيعة الخسائر وإثبات أن الانقطاع في الكهرباء وراء الخسائر التي صرح بها الخبازون.

وللإشارة، فقد التقى مؤخرا كل من الخبازين ومسؤولي المؤسسة الوطنية للكهرباء والغاز لدراسة انشغال الخبازين حول ضرورة تعويضهم عن الخسائر التي لحقت بهم، في الوقت الذي أوضح رئيس اتحاد الخبازين أن اللقاء انتهى باتخاذ جملة من التدابير والاتفاق على مجموعة من النقاط منها ضرورة تقديم تصريح بالحادثة من طرف الزبون.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة