إعــــلانات

سونلغاز: توريد عوازل الخطوط الكهربائية ذات التوتر العالي ديسمبر المقبل

بقلم ع.ع
سونلغاز: توريد عوازل الخطوط الكهربائية ذات التوتر العالي ديسمبر المقبل

كشفت سونلغاز، أن عملية توريد الطلبيات الخاصة بعوازل الخطوط الكهربائية ذات التوتر العالي، ستكون بداية من شهر ديسمبر الداخل وجاء هذا خلال الإجتماع الذي خصص لدراسة وضعية عديد الملفات ذات الصلة بشركة “سيديفار – الجزائر” المتخصصة في صناعة العوازل الزجاجية للخطوط الكهربائية.

وحسب بيان لسونلغاز، استقبل الرئيس المدير العام لسونلغاز، مراد عجال، الإثنين، ميشال مولين، المدير المسير للشركة. الفرنسية “سيديفار” لمنطقة أوروبا الشرق الأوسط، إفريقيا وجنوب شرق آسيا.
وأضاف ذات المصدر، أنه خلال الاجتماع الذي تم على مستوى المديرية العامة لسونلغاز، والذي خصص لدراسة وضعية عديد. الملفات ذات الصلة بشركة “سيديفار – الجزائر” المتخصصة في صناعة العوازل الزجاجية للخطوط الكهربائية. وكذا متابعة تنفيذ مخرجات الاجتماع الذي جمع الطرفان بتاريخ 08 نوفمبر الماضي. عبر تقنية التحاضر المرئي عن بعد، أعرب كلا المسؤولان عن ارتياحهما بخصوص الاتفاق المتضمن. توريد الطلبيات الخاصة بعوازل الخطوط الكهربائية ذات التوتر العالي على عدة مراحل، بداية من شهر ديسمبر الداخل. و هذا تلبية لطلب سونلغاز والتغطية حاجتها بخصوص التحضير لصائفة 2024.
كما جدد عجال، تأكيده على ضرورة اتخاذ قرارات جادة وعملية بخصوص الإسراع في إنجاز مشروع الفرن الخاص بتصنيع العوازل الزجاجية وإتمام سلسلة التجميع.
للتذكير فإن شركة سيديفار الجزائر التي تم انشاؤها سنة 2018، هي نتيجة شراكة بين كل من سونلغاز، سيديفار، آل إيلاك واينافا.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/YKtwm
إعــــلانات
إعــــلانات