سويعات قبل مباراة الخضر – مصر أجواء إحتفالية بالبليدة

تعيش شوارع مدينة البليدة ساعات قليلة قبل انطلاق اللقاء الكروي بين المنتخب الجزائري و نظيره المصري المقرر على الساعة الثامنة و النصف من مساء اليوم الأحد, أجواء احتفالية متميزة, حيث نزل بها الآلاف من أنصار الفريق الوطني الوافدين إليها من كافة ربوع الوطن.

و يعطي الحماس والحيوية التي بعثها عشاق الفريق الوطني صورة مسبقة عما تكون  عليه الأجواء في سهرة اليوم بملعب ”تشاكر” الذي تزين بهذه المناسبة لاستقبال هذا الموعد الكروي الكبير. 

انه العرس بالبليدة, حيث تجوب الشوارع الرئيسية للمدينة منذ أمس السبت مواكب لامتناهية من السيارات و وسائل النقل العمومي و حتى الدراجات النارية المزينة بالألوان الوطنية.

و قد انتشر الآلاف من عشاق الفريق الوطني مرتدين ألبسة و قباعات بألوان  الفريق الوطني بمختلف أحياء مدينة البليدة و بضواحي ملعب ”مصطفى تشاكروسط أجواء تسودها البهجة و السرور. 

و تعم مدينة سيدي أحمد الكبير التي تزينت بالأخضر و الأبيض أجواء احتفالية خلقها الأنصار الذين يؤمنون بفوز الفريق الوطني رغبة منهم في مواصلة العرس بهذه المدينة التي جلبت دوما حظا سعيدا لفريق سعدان.

وكما صرحت به مجموعة من الأنصار القادمين من وهران لمشاهدة المقابلة التي ستجري بشبابيك مغلقة حسب مسؤولي المركب الرياضي فإنه ” من الأفضل الشروع بالاحتفال من الان تفاؤلا بالفوز”.

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة