سيترشح لعهدة أولمبية جديدة : مناد يتفق مع طياب على إحدى المراتب الثلاثة الأولى

سيترشح لعهدة أولمبية جديدة : مناد يتفق مع طياب على إحدى المراتب الثلاثة الأولى

رفع الطاقمان الفني والإداري للشبيبة الغطاء عن الخطوط العريضة للبرنامج التحضيري للفريق والهدف المسطر لموسم 2007 /2009 حيث كشف طياب زهير بأن الشبيبة تتوفر على الإمكانات المادية والبشرية ما يؤهلها للعب الأدوار الأولى في البطولة والذهاب بعيدا في الكأس وفي المنافسة القارية. من جهته، أكد جمال مناد بأنه اتفق مع الإدارة على اللعب على إحدى المراتب الثلاث الأولى معترفا بأن المهمة لن تكون سهلة في ظل تلاعب بعض الفرق بالنتائج. مناد أكد أيضا بأن كرتنا مريضة وهو السبب الذي جعله يرفض في الموسمين الماضيين عدة عروض ولولا زهير طياب الذي أقنعه وألح عليه تدريب الشبيبة لبقي بعيدا عن محيط كرة القدم.

التربص في تونس وخمس مقابلات ودية في البرنامج

باشرت الشبيبة تحضيراتها للموسم الجديد، أول أمس الإثنين، وكانت الحصة الأولى مساء في ملعب الاتحاد المغاربي تعرّف من خلالها الأنصار على الوجوه الجديدة في التشكيلة. ولأن مركب الاتحاد المغاربي سيخضع لبعض الترميمات، كشف جمال مناد بأن تشكيلته ستتربص في بوشاوي بالعاصمة بداية من السبت القادم، بعده وفي 19 أو 20 من شهر جويلية الجاري ستطير الى تونس العاصمة لإجراء تربص هناك في برج الصدرية يدوم أسبوعين، تتخلله خمس لقاءات ودية، الأولى مع فريق بن طلحة الصاعد الجديد الى الوطني الثاني، يوم 21 جويلية. مناد كشف أنه رفض مركز عين دراهم لكثرة الفرق الجزائرية التي ستتربص هناك. ومع ذلك وفي حال تأجل انطلاق البطولة الوطنية للقسم الأول بأسبوع فستتنقل التشكيلة البجاوية الى عين دراهم لتنشيط لقاء أو لقاءين وديين بإضافة ثلاثة أيام أخرى الى فترة التربص.

شاوش يغادر، زغدود ممثل اللاعبين وطياب لم يتصل بنزوير

رسميا لن يحمل كريم إبراهيم شاوش ألوان الشبيبة الموسم القادم. وقد كشف زهير طياب بأنه برمج لقاء مع ذات اللاعب السبت ما قبل الماضي للحديث معه حول الموسم القادم، لكن شاوش فضل التنقل الى تونس لقضاء العطلة ومن ثمّ فشاوش – أضاف رئيس الشبيبة بالنيابة – يتحمل مسؤولية ما يحدث له.
وعن سبب الاحتفاظ بمنير زغدود رغم تقدمه في السن كشف جمال مناد بأن اللاعب السابق لاتحاد العاصمة ما زال يتمتع بالقدرة على انتزاع مكانه في التشكيلة الأساسية، ضف الى ذلك فمنير زغدود سيلعب دور ممثل اللاعبين والوسيط بين الإدارة واللاعبين حسب مناد الذي أكد بأنه يعتبر زغدود عضوا في الطاقم الفني سيستشيره في عدة أمور عندما تقتضي الضرورة. وعلى خلاف ما نقلته بعض العناوين الصحفية حول احتمال عودة الحارس بزوير الى الشبيبة، أكد زهير طياب بأنه لم ولن يعرض على بن احدادن حمل اللونين الأحمر والأخضر.

أغلى لاعب بـ 550 مليون والشبيبة تحتاج لـ 15 مليار

الاتفاق الحاصل بين الإدارة واللاعبين خلال جلسات المفاوضات في الشق المتعلق بمستحقات رفقاء غازي يستثني حصولهم على الأجور الشهرية إذ ستكتفي الإدارة بدفع منح المقابلات ومنحة الإمضاء على دفعات. زهير طياب كشف بأن شروط اللاعبين القدامى والجدد لم تكن تعجيزية إذ تبلغ أعلى منحة إمضاء 550 مليون مؤكدا بأن الشبيبة تحتاج الى 15  مليار سنتيم لإنهاء الموسم في ظروف عادية. وحتى مناد- أضاف طياب- “لم يشترط مبلغا ماليا معينا، بل أنا الذي اقترحت عليه منحة إمضاء ووافق عليها دون تردد” مع الإشارة الى أن مناد أمضى أول أمس الاثنين لمدة موسم واحد قابل للتجديد.

بوعلام طياب سيترشح لعهدة جديدة

ستنعقد الجمعية عامة العادية للشبيبة في غضون الأسبوعين القادمين وبعدها الجمعية العامة الانتخابية. وفي هذا الشأن، كشف زهير طياب بأن شقيقه بوعلام سيترشح لعهدة أولمبية جديدة ينصب رئيسا للفرع الذي سيكون من دون المتحدث زهير طياب الذي يعين بدوره مكتبه من تسعة أعضاء. الجديد في السياسة العامة للفريق هذه المرة أن الإدارة تنوي الاستنجاد بشخصيات من حوض الصومام والذي يرغب في أن يكون في المكتب عليه أن يدفع منحة إمضاء لاعب واحد أو يجلب معه ممولا. ونشير في الأخير إلى أن بوعلام طياب سيعود يوم 31 جويلية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة