سيدي الرئيس.. أنت ممنوع من مغادرة التراب الجزائري!

سيدي الرئيس.. أنت ممنوع من مغادرة التراب الجزائري!

سبق لـ “النهار” أن رصدت، مؤخرا، الرئيس السابق للمجلس الوطني الشعبي عمار سعداني، وهو يلغي سفره إلى ليبيا ويغادر القاعة الشرفية لمطار هواري بومدين الدولي، بعد أن أسرّ له أحد رجال الشرطة خبرا في أذنه. وتساءلنا يومها عن الحديث الذي يكون قد أبلغه هذا الشرطي لسعيداني، وها هي الأيام تمر ليتبين فعلا أن السيد سعيداني ممنوع من مغادرة أرض الوطن وهو مسجل لدى شرطة الحدود في المطارات، كونه تحت الرقابة القضائية. فكما يقول المثل المصري “يا خبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش”. وبالتالي فما أوردناه عن كلمة السر التي أبلغ بها الشرطي عمار سعيداني لم تكن إلا “سيدي الرئيس أنت ممنوع من مغادرة التراب الوطني!”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة