إعــــلانات

سيدي بلعباس: حجز أكثر من 800 قارورة خمر

سيدي بلعباس: حجز أكثر من 800 قارورة خمر

تمكنت قوات الشرطة بفرقة البحث والتدخل بولاية سيدي بلعباس، من توقيف شخصين في العقد الثالث من العمر وحجز كمية من المشروبات الكحولية.

وحسب بيان لذات المصالح، فقد بلغت المحجوزات 840 وحدة من مختلف الأنواع والأحجام. كانت موجهة لغرض المتاجرة بدون رخصة مع إنعدام السجل التجاري.

أطوار القضية تعود إلى إستغلال قوات الشرطة بفرقة البحث والتدخل (BRI) لمعلوما مفادها وجود شخصين يقومان بترويج المشروبات الكحولية إنطلاقا من مسكنهما. ليتم وضع خطة محكمة من أجل الكشف عن ملابسات هذه القضية.

وبعد إستصدار إذن بالتفتيش عن وكيل الجمهورية لدى محكمة سيدي بلعباس تم تفتيش مسكنهما. حيث أفضت العملية إلى حجز ما مجموعه 840 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع. كانت موجهة لغرض المتاجرة فيها بدون رخصة.

بعد إستيفاء جميع الإجراءات القانونية تحت الإشراف الدائم لوكيل الجمهورية لدى محكمة سيدي بلعباس تم تقديم المشتبه فيهما أمام النيابة.

طالع أيضا

سيدي بلعباس: توقيف شخصين تورطا في سرقة المركبات وتفكيكها

سيدي بلعباس: توقيف شخصين تورطا في سرقة المركبات وتفكيكها

وضعت قوات الشرطة بأمن ولاية سيدي بلعباس حدا لنشاط شخصين في العقد الثالث من العمر. تورطا في سرقة عدة مركبات وتفكيكها وبيع قطع غيارها .في إحدى الولايات المجاورة قبل أن يتم توقيفهما وتقديمهما أمام النيابة.

أطوار القضية تعود إلى إستغلال قوات الشرطة لمعلومات مفادها تعرض عدة مركبات إلى السرقة. والتي طالت على وجه الخصوص مركبات من النوع القديم. ليتم فتح تحقيق معمق للكشف عن ملابسات هذه القضية.

وبعد وضع خطة محكمة من طرف المحققين، تمكن أفراد الشرطة من تحديد هوية أحد المشتبه فيهما الذي تم توقيفه بصدد محاولة سرقة مركبة من نوع إكسبراس.

كما كشفت التحقيقات أن المشتبه فيه كان يقوم بسرقة هذه المركبات وبيعها لشخص ينحدر من إحدى الولايات المجاورة. ليقوم هذا الأخير بتفكيكها وبيع قطع غيارها، ليتم توقيفه هو الآخر.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/cU7SD
اقرأ أيضا
إعــــلانات
إعــــلانات