سيد علي كويرات.. ''اللي ما ينتخبش الله يهديه'' وسأنتخب بوتفليقة بدون رجعة

سيد علي كويرات.. ''اللي ما ينتخبش الله يهديه'' وسأنتخب بوتفليقة بدون رجعة

دعا الفنان

والممثل السينمائي القدير سيدي علي كويرات، الشباب الجزائري إلى مشاركة قوية في الانتخابات واختيار مرشحهم بكل حرية، وقال في تصريحه لـ ” النهار ”.. ” اللي ما يفوطيش الله يهديه وما حقش عليه، وعلامة على عدم عيش فترة الاستعمار ”.

وقال الفنان سيدي علي كويراث بطل فيلم ”الأفيون و العصا” أنه لا ينفر من الانتخابات إلا من لم يعش فترة الاستعمار، أين كان الشعب الجزائري  محرومحا حتى من المشاركة في الانتخابات والإدلاء برأيه ”.. مضيفا ” إن لم أنتخب سأحس دائما أنني إنسان ناقص، فالمهم هو التوجه إلى الصندوق، ومن ثمة الشباب حر، فإما أن يصوت بلا أو بنعم، أو عن أي مرشح أراد”. وأضاف كويرات قائلا ” طبعا، من سينتخب فسيحس أنه رجلا ، متسائلا عن نقص الوعي السياسي لدى بعض الشباب” معقبا.. ” اللي ما يفوطيش الله يهديه” .

ولم يتردد سيد علي كويرات في اختيار مرشحه المفضل وهو المرشح عبد العزيز بوتفليقة وقال:  ”سأنتخب على بوتفليقة بدون رجعة، فأنا أعرفه منذ 45 سنة، والتقيته في روما كذلك، فأظن أن رئيسنا قادر أن يقدم للبلد أشياء جديدة، ثم هو من الرؤساء الذين فرضوا أنفسهم، وأصبح ذا قيمة بين الدول، وليس مثل بعض الرؤساء الذين يدعون أنفسهم لمختلف المحافل”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة