سيستقبل مولودية باتنة في بولوغين … اتحاد العاصمة مصمم على استغلال عاملي الأرض والجمهور

سيستقبل مولودية باتنة في بولوغين … اتحاد العاصمة مصمم على استغلال عاملي الأرض والجمهور

يستقبل اتحاد العاصمة، غدا، نادي مولودية باتنة على أرضية ميدان ملعب عمر حمادي ببولوغين، في المباراة التي تدخل في إطار الجولة الرابعة من عمر البطولة الوطنية.
وسيدخل لاعبو الاتحاد أرضية الميدان تحت شعار “الفوز لا غير”، حيث أن أي تعثر من شأنه أن يعقد من وضعيتهم، لاسيما وأنهم لا يريدون تضييع النقاط لما يتعلق الأمر باللعب في بولوغين، حيث أن الفريق مطالب بتفادي سيناريو مواجهة شبيبة القبائل التي فرضت عليه التعادل على أرضية ميدانه.
وقد عادت الروح إلى الفريق، وارتفعت المعنويات بعد التعادل الذي عاد به الفريق من ملعب 20 أوت، في المقابلة المحلية التي جمعته بشباب بلوزداد، تمكن من خلالها أبناء سوسطارة من رفع التحدي والعودة إلى الديار بنقطة واحدة، ساعدت الطاقم الفني في إعادة شحن الفريق من الناحية البسيكولوجية ومن ثم تحضيره للإطاحة بالباتنيين.
وستكون تشكيلة الاتحاد مكتملة في مباراة يوم غد، حيث ينتظر أن يقحم المدرب أوسكار فيلوني التشكيلة التي واجهت شباب بلوزداد، نظرا لأنها قامت بما عليها في تلك المواجهة. كما ينتظر أنصار الاتحاد استفاقة خط الهجوم الذي لم يسجل عددا كافيا من الأهداف منذ بداية البطولة، ما يجعلهم مجبرين على تسجيل نتيجة عريضة، لاسيما وأن مباراة الغد ستلعب في بولوغين.

عودة حسني وغازي

وستعرف المباراة عودة كل من المدافع العربي حسني الذي استنفذ العقوبة التي سلطت عليه منذ مواجهة الكناري، إضافة إلى متوسط الميدان كريم غازي الذي غاب بدوره عن مواجهة الشباب بداعي الإصابة، وأشارت مصادر متطابقة أنه سيكون حاضرا في مباراة اليوم.

الأنصار يرغبون في معاينة ديارا
هذا ومن المنتظر أن تعرف هذه المباراة إقحام ديارا المهاجم المالي المستقدم حديثا من أجل الوقوف على إمكانياته الحقيقية، خاصة وأنهم سمعوا عنها كثيرا، ويرغبون في معاينته عن قرب، وستكون الفرصة مواتية بالنسبة للاعب الذي سيعمل على الفوز بثقة المدرب فيلوني.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة