سيشرع في التدرب في السهرة للتعود على لعب المباريات ليلا…شباب بلوزداد يستعيد برقيقة وكراس

سيشرع في التدرب في السهرة للتعود على لعب المباريات ليلا…شباب بلوزداد يستعيد برقيقة وكراس

برر كريم معمري مدافع شباب بلوزداد غيابه عن الحصة التدريبية التي أجراها فريقه أول أمس، وتمكن بعد ذلك من الحصول على الضوء الأخضر من المدرب محمد حنكوش للعودة إلى التدريبات رفقة المجموعة.

وتفهم الرجل الاول في العارضة الفنية للشباب الأسباب التي جعلت مدافع يتغيب عن حصة أول أمس، لاسيما وأن اللاعب معروف بأخلاقه الطيبة وروحه العالية التي تجعلانه يحوز على ثقة المسيرين، بدليل استغراب معظمهم عن السبب الذي حال دون تمكن اللاعب من الالتحاق بزملائه.

إلى ذلك، عاد المهاجم كراس امس إلى أجواء التدريبات، بعد استفادته من راحة طويلة الأمد، على إثر الإصابة التي كان يعاني منها، والتي حرمت فريقه من خدماته لمدة، ليضاف إلى قائمة اللاعبين الجاهزين، والذين يرغب حنكوش في تحضيرهم لمواجهة شبيبة القبائل في المباراة التي تم تأخيرها مؤخرا.

وكان برقيقة قد عاد إلى أجواء التحضيرات رفقة زملائه يوم السبت المنصرم، بعد أن تعمد الغياب في المباراة الودية التي جمعت فريقه برائد القبة على أرضية ميدان هذا الاخير، حيث سمح له المسيرون والمسؤولون بالعودة إلى صفوف التشكيلة بعد أن توعده البعض بعقوبة صارمة على إثر غيابه عن مواجهة فريقه السابق، ويكون ما حصل لزميله بن دحمان قد أقنع المسيرين بأن برقيقة كان محقا بمقاطعة مواجهة القبة لتفادي ما قد يسببه حضوره من مشاكل.

وعفت إدارة الشباب عن متوسط ميدانها حمزة آيت وعمر الذي لم يشارك في نفس المباراة، لاسيما وأن هذا الأخير أكد لها أنه كان مريضا، وتعذر عليه حضور هذه المباراة بالذات، واعدا الجميع ببذل مجهودات كبيرة من أجل العودة إلى مستواه المعهود، كما تم العفو على براجة تفاديا لحدوث مشاكل بين اللاعبين والطاقم الفني.

وكانت تشكيلة الشباب قد واجهت المنتخب الوطني العسكري بالمركب الرياضي العسكري ببن عكنون في مباراة ودية ثانية برمجها الطاقم الفني من أجل تعويض غيابه عن الجولة المنصرمة من البطولة الوطنية، ومن المقرر أن تواجه التشكيلة البلوزدادية نادي الرغابة أو الرويبة يوم الخميس المقبل في سهرة رمضانية سيجرب فيها اللاعبون والطاقم الفني اللعب ليلا بعد ان كانوا قد جربوا التدريب في السهرة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة