سيموندي اجتمع ببسكري البارحة، حمّار رئيسا للفرع وبوعزة نعمون رسميا

سيموندي اجتمع ببسكري البارحة، حمّار رئيسا للفرع وبوعزة نعمون رسميا

المدرب الفرنسي باق وتضارب في تحديد الصلاحيات

اجتمع الرئيس سرار، سهرة الثلاثاء الفارط، بالمدرب الفرنسي برنارد سيموندي ساعات قليلة بعد وصوله مدينة سطيف، حيث كان محور الاجتماع قضية تجديده الموسم القادم وهو ما وافق عليه سيموندي، الذي أكد في تصريحاته مباشرة بعد جلسته مع الرئيس سرار أنه لم يكن هناك أي إشكال في الوصول إلى أرضية اتفاق والذي كان قد حصل قبل مغادرته إلى فرنسا لقضاء العطلة، مؤكدا بقاءه بصفته مدربا رئيسيا وأنه لم يكن هناك مجال للحديث عن تقاسم الصلاحيات على مستوى الطاقم الفني. وحول مسألة التركيبة الجديدة للتشكيلة للموسم المقبل أوضح سيموندي أن الاستقدامات جيدة ومدروسة، متمنيا أن تتمكن الإدارة من الحصول على خدمات ثلاثة أجانب في المستوى ليبقى هاجس سيموندي التأخر المسجل في انطلاق التحضيرات، حيث كان يتمنى أن تستأنف الخميس الفارط 3 جويلية.

اجتماع سيموندي وطاقم بسكري البارحة

أكد المدرب الفرنسي سيموندي أنه يقترح عقد اجتماع مع الطاقم الفني الذي سيعمل إلى جانبه، أمسية البارحة، ليلة قبل موعد انطلاق التحضيرات، أمسية اليوم، على الساعة الثامنة ليلا حيث ينوي سيموندي وضع النقاط على الحروف حول مهام كل واحد على مستوى الطاقم الفني المتكون من بسكري كمساعد وحالم محضر بدني حسب وجهة نظر المدرب الفرنسي وهو ما يكون قد أبلغه البارحة إلى مساعديه في الطاقم الفني في انتظار الموقف الرسمي للمدرب بسكري الذي كان قد صرح بعد إمضائه العقد أنه مستعد للعمل الثنائي رافضا العمل بصفة مساعد.

يخلف أجّل إمضاءه إلى السبت

من المرتقب كما هو معلوم حضور ما يقارب 18 لاعبا خلال حصة الاستئناف لأمسية اليوم، بسبب انشغال العناصر الأخرى بالتنقل إلى عنابة من أجل إيداع ملفات الحصول على التأشيرة. وقد كان كل من مومن، بن شعيرة، بن شادي والوجوه الجديدة بوعزة، نعمون حاضرين منذ أمسية الأربعاء الفارط بمدينة سطيف للإمضاء ما عدا الظهير الأيسر يخلف الذي بلغ الإدارة بتأخره في الحضور للإمضاء إلى السبت المقبل وهو ما سمح به سرار.

صادي قد يتراجع

يتحدث مقربون من العائد إلى شؤون تسيير الوفاق، وليد صادي، إلى انزعاجه من الأجواء المحيطة بالإدارة السطايفية إلى درجة أنه بدأ يفكر في التراجع عن العودة الرسمية إلى المكتب المسير خاصة بعد ترسيم عودة المدرب الفرنسي برنارد سيموندي والأجواء المشحونة مع بعض الوجوه من إدارة الوفاق. وكان صادي من البداية أراد أن يجعل من هذه الفترة انتقالية قبل ترسيم عودته حيث أجّل إبرام العقود مع الشركات التي تمكّن من إقناعها إلى غاية اتضاح الرؤية. وفي حال تراجعه المحتمل، فإن صادي يخدل بذلك للموسم الثاني على التوالي الوفاق بانسحابه بعد عودته بأيام قليلة.

حمّار رئيسا للفرع وهيشور أمين للمال

بدأت أسماء أعضاء المكتب المسير تظهر بعد المشاورات الواسعة التي قام بها الرئيس سرار مع عدة أطراف واشتراطه منح 500 مليون على الأقل مقابل صفة العضوية في المكتب المسير لوفاق سطيف، حيث تم الإعلان، أمس، عن عودة العضو حسان حمّار كرئيس للفرع وتعيين نصير هيشور أمينا للمال في انتظار ترسيم بقية أعضاء المكتب المتبقين. يذكر أن بلخنيش وبلعباس في أحسن رواق لتشكيل الإدارة.

قرعة الكأس العربية بين 15 و17 جويلية بأغادير

برمج الاتحاد العربي لكرة القدم عملية إجراء القرعة الخاصة بالمنافسة العربية إلى أيام بين 15 و 17 جويلية الجاري بمدينة أغادير المغربية، حيث سيكون الموعد لمعرفة منافس بطل العرب وفاق سطيف في الكأس القادمة بصيغتها الجديدة المتمثلة في الإقصاء المباشر من دون اللجوء إلى نظام المجموعات.
وبخصوص الثلاثي الكاميروني ينتظر حضوره في العاصمة، اليوم، في الرحلة الجوية لمنتصف النهار على أن يلتحق بمدينة سطيف الجمعة. ويدور حديث عن إخضاع لاعبين اثنين للاختبارات فيما تم إصدار حكم على واحد من الثلاثي حسب المعلومات التي وصلت الإدارة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة