سيموندي ناقم على حجاوي ويلمح إلى تغييره أمام الخروب

سيموندي ناقم على حجاوي ويلمح إلى تغييره أمام الخروب

أبدى القائم على العارضة الفنية للوفاق، الفرنسي برنارد سيموندي، امتعاضه الشديد من المردود الشاحب الذي أبانه الحارس سمير حجاوي

خلال مباراة الذهاب للدور الثاني لمنافسة كأس رابطة أبطال الإفريقية أمام أولمبيك خريبقة المغربي، محملا إياه المسؤولية الكاملة للهزيمة التي مني بها الوفاق بعد الخطأين الفادحين اللذين ارتكبهما. وحسب مصدر جد مقرب من المدرب سيموندي، فإن هذا الأخير قد لمح إلى إمكانية عدم الاعتماد على الحارس حجاوي أساسيا واستبداله بزميله فراجي خلال المباراة المتأخرة في إطار البطولة أمام جمعية الخروب، هذا الخميس. إلى ذلك، أوضح لنا مصدر مقرب من إدارة الوفاق أن هاته الأخيرة، وعلى رأسها الرئيس عبد الحكيم سرار، قد ضبطت موعد إجراء مباراة العودة أمام نادي خريبقة المغربي، والذي سيكون يوم 6 أفريل المقبل عوض 4 أو 5 من نفس الشهر، المقرر من قبل “الكاف”، ويأتي ذلك قصد تمكن لاعبيه من استعادة لياقتهم أفضل على اعتبار كثافة رزنامته على الأصعدة الوطنية والعربية وكذا الإفريقية.
 تجدر الإشارة في الأخير إلى أن الوفاق قد حل أمس بأرض الوطن قادما إليها من المغرب في حدود الساعة الـ 11 ونصف، على أن تعود التشكيلة اليوم إلى التدريبات.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة