سيموندي يغادر إلى فرنسا تجنبا للضغط…سرار يطلب استفسارات من المدرب وجابو يؤجل مغادرته نحو سويسرا إلى يوم السبت

سيموندي يغادر إلى فرنسا تجنبا للضغط…سرار يطلب استفسارات من المدرب وجابو يؤجل مغادرته نحو سويسرا إلى يوم السبت

لم تفلح عناصر تشكيلة وفاق سطيف في ترسيخ ثقة الأنصار وتحقيق حلم السطايفية في رؤية فريقهم يقهر أهلي البرج بميدانه، بل على العكس من ذلك خلفت نتيجة المباراة حسرة كبيرة وسط الأنصار، رغم أن كل الظروف كانت مهيأة للعودة بنتيجة إيجابية من ملعب 20 أوت، بداية بحرص الإدارة على توفير الأمن، التحفيزات وحضور 3 مسيرين إلى الملعب، ناهيك عن الأسماء البارزة التي تزخر بها التشكيلة والتي عوض أن تبدع في إبراز إمكاناتها داخل أرضية الميدان وجدت نفسها مرغمة على الاستسلام أمام الروح القتالية التي أظهرها لاعبو المنافس. وفي غياب تام للإرادة عمد رفقاء جديات للتفنن في تجنب الصراعات الثنائية مع رفقاء بوحربيط. ورغم ذلك، فإن سيموندي إكتفى بدور المتفرج أمام تهاون لاعبيه. وبعيدا عن الخطة التي اعتمدها المدرب السويسري والتشكيلة الأساسية التي أقمحها، فقد أظهرت هذه المباراة غياب الجرأة والشجاعة لدى سيموندي الذي أحدث نفس التغييرات التي كانت في المقابلة السابقة.

سرار يشدد اللهجة مع سيموندي

وكان للرئيس السطايفي سرار مكالمة هاتفية مباشرة بعد نهاية اللقاء مع مدربه سيموندي، حيث طلب منه استفسارات بخصوص الخيارات التي اعتمدها والتغييرات التي قام بها، ويكون رئيس الوفاق قد شدد اللهجة مع المدرب الفرنسي الذي وحتى يتفادى الضغط بعد هذه الهزيمة طلب الإذن بالتنقل إلى فرنسا بحجة زيارة صهره المريض على أن تكون عودته نهاية الأسبوع المقبل على هامش حصة الاستئناف. وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها سرار مع سيموندي بتلك الطريقة.

لموشية، جديات، العيفاوي ورحو مهددون

أفرزت المباراة المحلية لأمسية الجمعة الفارط أمام أهلي البرج، بالإضافة إلى الهزيمة، تلقي ثلاثة عناصر أساسية للبطاقة الصفراء الثانية ويتعلق الأمر بكل من لموشية، جديات، والعيفاوي الذين أصبحوا مهددين بالعقوبة الآلية بداية من الجولة القادمة أمام اتحاد العاصمة، بالإضافة إلى الظهير الأيمن رحو الذي لعب مواجهة البرج تحت تهديد العقوبة الآلية والذي تجنبها بعد المردود المتواضع الذي ظهر به. من جهة أخرى، منح الطاقم الفني اللاعبين راحة حتى الخميس القادم موعد استئناف التدريبات.

جابو يغادر السبت القادم إلى سويسرا

حصل عبد المومن جابو على تأشيرة دخول الأراضي السويسرية، كما بعثت له إدارة فريقه الجديد “سيون” التذكرة ومن المنتظر أن ينتقل اللاعب السطايفي إلى سويسرا السبت القادم. وكان من المقرر أن يلتحق لاعب الوفاق بفريقه الجديد الأسبوع الماضي قبل أن يؤجل ذلك لظروف خاصة.
يذكر أن جابو أمضى على عقد إعارة لموسم واحد على أن يتلقى أجرة شهرية تقدر بـ 2.500 أورو مع أحقية “سيون” في شراء عقده الموسم المقبل.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة