سيواجه البليدة اليوم في ثمن نهائي الكأس: شباب بلوزداد مصمم على التأهل رغم الغيابات

يلتقي شباب بلوزداد اليوم باتحاد البليدة على أرضية ميدان ملعب البويرة في إطار الدور ثمن النهائي من كأس الجمهورية،

وهي المباراة التي سيسعى فيها أبناء العقيبة إلى تحقيق التأهل محاولة منه للذهاب بعيدا في هذه المنافسة. ومع أن الإدارة والطاقم الفني يؤكدان أن كأس الجمهورية ليست أولوية لدى الشباب وأن الهدف الأول والأخير هو تحقيق البقاء في القسم الوطني الأول، إلا أن استعدادات الفريق، وتحفيزات مختار كالام رئيس الشباب يشيران إلى أن أبناء المدرب كمال مواسة مصممون على التألق وتجاوز عقبة أبناء مدينة الورود، من خلال استغلال معرفة مواسة الجيدة للتشكيلة البليدية وطريقة لعبها بما أنه سبق له وأن أشرف على العارضة الفنية للفريق.
إلا أن الغيابات الكثيرة المسجلة في صفوف التشكيلة البلوزدادية قد تعقد من مهمة المدرب مواسة، فبغض النظر عن عرفات مزوار وأمين عودية اللذان يقاطعان الفريق، وحمزة آيت وعمر المتواجد في فنلندا، ستحرم التشكيلة البلوزدادية من خدمات كل من أحمد كيسوم ورفيق غضبان اللذان لم توجه لهما الدعوة، كما لم تتأكد مشاركة الظهير الأيسر جلال منصوري الذي مازال مصابا.
إلا أن عودة عدد من اللاعبين إلى بالتشكيلة الأساسية قد تمنح المدرب مواسة الحلول المناسبة، لاسيما الظهير الأيسر خليل بوقجان والمدافع أمين أكساس اللذان سيعول عليهما الرجل الأول في العارضة الفنية للفريق كثيرا، كما ينتظر أن تعرف هذه المباراة عودة حريزي الذي بإمكانه أن يساهم في الهجومات نظرا للمركز المتقدم الذي سيلعب فيه.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة