سيون السوسري والزمالك المصري وجها لوجه اليوم في الهيلتون وإمضاء فاهم بوعزة يتأجل إلى الثلاثاء ويثير التخوفات

سيون السوسري والزمالك المصري وجها لوجه اليوم في الهيلتون وإمضاء فاهم بوعزة يتأجل إلى الثلاثاء ويثير التخوفات

تأجلت الجلسة المرتقبة اليوم بالعاصمة بين الرئيس سرار وصانع ألعاب مولودية وهران فاهم بوعزة إلى ما بعد الجمعية العامة الانتخابية لأمسية الغد إلى الثلاثاء. وجاء التأجيل هذه المرة من جانب اللاعب الذي برر ذلك بعدم حضور مناجيره “بارودي” الذي ينتقل اليوم إلى خارج الوطن على أن يعود الثلاثاء القادم للجلوس على طاولة واحدة مع الرئيس السطايفي وترسيم الاتفاق الذي كان قد حصل منذ فترة خاصة أن القيمة المالية التي عرضها سرار مغرية جدا (أكثر من مليار سنتيم ) وهي ما تؤكد رغبة الإدارة في الحصول على خدمات بوعزة الذي سيكون خليفة للزهر حاج عيسى الذي يصر على خوض تجربة خارج الوطن. وفي حال انضمام بوعزة رسميا سيكون خامس المستقدمين بعد أكساس، حيماني، سوڤار وديس رغم أن التأجيلات المتكررة أصبحت تخيف المسيرين من أنه يكون يتهرب ولن يمضي للوفاق.

الإدارة تتراجع عن إرسال الدعوة إلى الصربي سارج

يبدو أن إدارة الوفاق اتخذت موقفا واضحا بخصوص الأجانب الثلاثة المرتقب قدومهم إلى سطيف مع بداية التحضيرات، حيث أصبح مؤكدا أن الأمر يتعلق بكل من الكونغولي باتريك لولو، التشادي إيدونغار والسنغالي جيميا، حيث سارعت الإدارة إلى توجيه الدعوة إلى الكونغولي لولو الأسبوع الفارط فيما يرتقب أن ترسل هذه الساعات الدعوة إلى إدونغار وجيمبا واللذين لن يجدا صعوبة في الحصول على التأشيرة على أساس أن الثنائي يقيم بفرنسا، في حين تراجعت الإدارة عن إرسال الدعوة إلى الوسط الدفاعي الصربي سارج، ما يعني صرف النظر عن جلبه وبالتالي الاكتفاء بالثلاثي المذكور.

سيموندي في سطيف نهاية الأسبوع الحالي

سيكون المدرب الفرنسي سيموندي في سطيف نهاية الأسبوع الحالي، حسب الموعد الذي حدده مع الرئيس سرار للحضور أيام قليلة قبل بداية التحضيرات المرتقبة يوم 5 أو 6 جويلية، حيث سيجلس الطرفان على طاولة المفاوضات من أجل إمضاء العقد. ويرتقب أن يحدث الاتفاق بسرعة في ظل التوافق في وجهات نظر سرار وسيموندي في عدة أمور طيلة الموسم الفارط، وسيكون اللقاء كذلك للحديث بالتفصيل عن العارضة الفنية والطاقم الذي سيعمل إلى جانب سيموندي خاصة بعد صرف النظر عن تجديد الثقة في مساعده بوفنارة والذي يكون من بين الشروط التي طرحها سيموندي مقابل البقاء بعد الذي حصل الموسم الفارط بينهما، بالإضافة إلى إمكانية جلب المحضر البدني الفرنكو كرواتي ومدرب الحراس.

الصراع على سريدي يشتد

تدخل الرئيس سرار أمسية الجمعة الفارط على أمواج قناة “الحياة” خلال الحصة الرياضية التي يعدها الحارس السابق شوبير بخصوص النزاع القائم بين إدارات الفرق الثلاث وهي وفاق سطيف، نادي الزمالك والفريق السويسري “سيون” حول اللاعب الإيفواري جيوفري سريدي. وكان سرار واضحا في تدخله حين حمّل إدارة الزمالك الخطأ من خلال عدم تعاملها باحترافية مع فريقه، حيث بقت تصر أن اللاعب مؤهل من الناحية القانونية في صفوفها، ليؤكد أنه لن يتوانى في منح وثائق تسريحه إلى “سيون” السويسري اليوم، ليتم في نفس الحصة الاتصال بأحد مسيري الزمالك الذي كشف أن إدارة فريقه سلمت صكا بقيمة 30 ألف أورو إلى سريدي الذي أمضى رسميا، مؤكدا عدم تنازلها عن حقها في ضم اللاعب وأنها ستكون حاضرة اليوم في العاصمة الجزائرية للتفاوض بخصوص الحصول على تسريحه، ما يوحي أن الصراع سيحتدم وأن القضية مرشحة لتفاعلات وتطورات ساخنة يريد سرار أن يجعلها في مصلحة فريقه للحصول على القيمة المالية الأكبر مقابل تسريحه، فيما أشار الموقع الإلكتروني لنادي الزمالك أن الرئيس سرار يفضل منح رقة تسريح سريدي إلى الزمالك على “سيون” وأنه منح مهلة 3 أيام للإدارة قبل أن يقرر بين الفريقين.
 
تجديد المفاوضات بعد انتخابات الغد وسرار مرشح الإجماع

مع اقتراب أشغال الجمعية العامة الانتخابية المقررة أمسية الغد على الساعة الرابعة والنصف بدار الثقافة هواري بومدين، تم تأجيل كل الأمور الخاصة بتحضيرات الموسم المقبل، خاصة المواعيد التي حددتها الإدارة في اتصالاتها مع عناصر تشكيلة الموسم الفارط قصد التجديد بداية من الثلاثاء القادم. وستكون جلسة سرار مع مسيري “سيون” والزمالك الأخيرة ليهتم بالتحضير لما سيقوله أمام أعصاء الجمعية العامة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة