شاب‮ ‬يحتجز قاصرا لأسبوعين ويهتك عرضها في‮ ‬سعيدة

شاب‮ ‬يحتجز قاصرا لأسبوعين ويهتك عرضها في‮ ‬سعيدة

اعترض المتهم طريق قاصر عندما كانت متجهة إلى منزل جدتها، أين ضربها على مستوى ظهرها وأرغمها على ركوب السيارة، ثم أخذها إلى منزل عائلته في غيابهم، أين احتجزها لمدة 13 يوما ومارس عليها الجنس، أين هتك عرضها في اليوم الثالث، ثم اصطحبها إلى مدينة وهران، واحتجزها بمسكن في حي الصباح ملك لأحد المتهمين، كما أخذها إلى ملهى ليلي بوهران مهددا إياها بسكين. وأكدت القاصر أثناء جلسة المحاكمة، أن المتهم وعدها بالزواج بها، بعد أن هتك عرضها، مما جعلها ترضخ إلى طلباته. من جهتها، أكدت والدة القاصر أنها قدمت شكوى مباشرة بعد غياب ابنتها التي خرجت من المنزل على الساعة الثالثة زوالا، أما المتهم فنفى الأفعال المنسوبة إليه، مؤكدا أن القاصر هي من أوقفته يوم الواقعة على الساعة التاسعة ليلا، وطلبت منه أن يوصلها إلى منزلها، أين تمكنت من أخذ رقم هاتفه النقال ثم عاودت الإتصال به، مصرحة أن أهلها لم يسمحوا لها بدخول المنزل ليلا، وعند رفضه لطلبها هددته، مؤكدة أنها تملك رقم هاتفه النقال، مضيفا أنه مارس عليها الجنس برضاها، واتجهت معه إلى وهران بمحض إرادتها، مشيرا إلى أنه هو من اتصل بمصالح الأمن بعد تعرضه إلى حادث مرور بالسيارة التي كانوا على متنهابينما طالب دفاع الضحية، الحكم بعدم الإختصاص، ليمثل 3 شبان متابعين بجنحة إبعاد قاصر وتحريضها على الفسق وفساد الأخلاق، بعد أن أدانت المحكمة الإبتدائية المتهم الرئيسي بعام سجنا نافذا، منها 6 أشهر نافذة وستة أشهر موقوف التنفيذ. أما المتهمين الآخرين، فأدانتهم بـ6 أشهر حبسا موقوف التنفيذ. 



التعليقات (3)

  • عبدالرشيد

    يحدث كل هذا مع دهاب الأخلاق و خاصة عند الفتيات: يقتلنا الميت و يمشين في جنازته. كلنا يعيش في كنف وطن واحد اسمه الجزائر و يعرف ما يحدث في الشوارع من تصرفات تقوم بها الفتيات و ما خفي كان أعظم! و كأنها موضة اليوم:كل فتات تمشي على حل شعرها،تفعل ما تشاء،تخرج مع من تشاء، تضحك على من تشاء ثم تبحث لنفسها عن ضحية غبية تنساق وراء غريزتها الحيوانية فتقع في الفخ المنصوب لها دون أن تدري ما ينتظرها… يا آباء و يا أمهت، ربوا بناتكم و أبناءكم على العفة و الطهارة و طاعة الله عز و جل…هذا ليس من عاداتنا ولا من أخلاقنا.

  • نسر خنشلة الاسود

    قلت لكم بدل المره عشره يا بنات حواء لن يغرنكم الحب

  • rima 02

    في بنات مش متخلقات وهدا ما يخلي بعض الناس يشكو في الكل ويعتبرونا كلنا متل بعض وفي الحقيقة ما في وحدة بيخدعها واحد ادا هي ما خدعت نفسها يا بنات استوعبو وكونو متل الاخلاق حرام عليكم اهلكم

أخبار الجزائر

حديث الشبكة