شاب سوري يدلي بشهادته حول محمد السادس: شاهدت أمير للمؤمنين يلعب القمار

شاب سوري يدلي بشهادته حول محمد السادس: شاهدت أمير للمؤمنين يلعب القمار

أدلى لاجئ سوري بشهادات حول محمد السادس المكنى “أمير المؤمنين”، أين كشف أن الإسم الذي أطلق عليه لا يتماشى مع أخلاقه، خاصة بعد ان رأه يلعب القمار، ولفت إلى المعاملة السيئة لحكومة المخزن مع المواطنين المغاربة.

وقال اللاجئ السوري، في فيديو نشر على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، إنه تفاجأ بمعاملة محمد السادس لشعبه، موضحا أنه قبل قدومه إلى المغرب كان يصدق أن محمد السادس هو أمير المؤمنين، لكن بعدما رآه يلعب القمار بمدينة الرباط لم يعد يصدق ذلك لأن صفة أمير المؤمنين لا تتماشى مع مثل هذه الاخلاق. وتعجب اللاجئ المقيم بالمغرب منذ 9 سنوات، من سياسة التجويع التي يمارسها ثاني أغنى رجل في العالم على شعبه. بينما شكر اللاجئ الذي دخل المغرب مرورا بالجزائر، المواطنين المغاربة على السلوك والصفات التي يتميزون بها رغم إحتقار حكومة المخزن لهم. كما روى السوري معانته في سجون المخزن والمعاملة التي يعاملون بها السجناء.


التعليقات (6)

  • Jad

    امير المؤمنين ونص وخمس وعشرين ، راجل وسيد الرجال ، انا جزائري والله العظيم وفخور بملك المغرب ، شاب تمكن من جلب الاستثمارات الاجنبية للمغرب ، حسن المستوى المعيشي للمغاربة من الصفر ، امان وسلم واستقرار في المغرب ، سياح داخلين خارجين
    لو كانت عندم الثروة لي راهي عند الجزائر راحو رجعها قطر ولا دبي.
    على الاقل يسرق شوية ويعطي لشعبو شوية ، اما بوتسريقة نتاعنا ينهب هو و المقربين 96% ويمد للشعب 5بالمئة

  • bamako

    HADA ALKHABAR LA YOUHIMOUNA GOULONA WAGTACH NAKLOU ETAOUM WANWAKLOU AWLADNA TEFAHA WALA BANANA OU MATANSAOUCH EL HOUMS

  • le 2eme homme plus riche du monde est AMANCIO ORTEGA 67 milliards de dollars (C le prix d'un petit continent) d'ou vous tenez vos informations?

  • احمد الصحراوي

    الغريب في الامر انه قال مؤخرا بانه امير المؤمنين بكل الديانات , فالى متى يا صنم المغرب يا هبل وصدق من قال في المغرب لا تستغرب .

  • و كيف للاجئ سوري في المغرب الشقيق أن يلتقي بكل سهولة مع ملك المغرب ؟ أم أنه لعب معه مثلا على نفس الطاولة؟ بل و من يكون هذا الشخص أصلا و ماذا تعرفون عنه أو عن أخلاقه حتى تقبل عقولكم تفاهة مثل هذه.؟ لو أن أن أحدا أتى من مصر مثلا و أقام مدة في الجزائر ثم لما رجع لبلده أخبرهم أنه شاهد الرئيس عبد العزيز بوتفليقة يرقص في ملهى ليلي لأخذوه مباشرة الى مصحة عقلية أنشر ان كان هناك حرية تعبير

  • Yaa. Aghbiaa. Asourin wlahydhlkoum yamgharba

أخبار الجزائر

حديث الشبكة