شاب يذبح رئيس بلدية عين البية أمام منزله في وهران

شاب يذبح رئيس بلدية عين البية أمام منزله في وهران

محتجّون حاولوا الاعتداء عليه خلال زيارة الوالي لبلديات دائرة بطيوة

اعتدى، ليلة أوّل أمس، شاب على رئيس بلدية عين البية، شرق إقليم ولاية وهران، أين باغته أمام منزله بسكين وقام بذبحه من جهة اليمنى، متسبّبا له في جرح عميق يمتدّ من تحت الأذن إلى غاية الرقبة. حيثيات القضية، تعود إلى الأحداث التي شهدتها مدينة عين البية، أوّل أمس، بعد الانتهاء من زيارة الوالي لبلديات دائرة بطيوة، أين حاولت مجموعة من الشباب الاعتداء على رئيس البلدية، لولا تدخّل مصالح الدرك التي منعت ذلك وفرّقت المحتجّين، ليعود رئيس البلدية إلى بيته في حدود الساعة السابعة مساء.

وفي الوقت الذي كان «المير» واقفا، تقدّم منه شاب وطلب منه التحدّث إليه جانبا، حيث أخذه إلى مكان معزول ليباغته بسكين محاولا قتله عن طريق ذبحه بخنجر كبير، وتركه غارقا في دمائه، قبل أن يلوذ بالفرار، ليتدخّل الجيران لنقله إلى مستشفى الصغير «نڤاش» بالمحقن، وبتدخّل سريع من الأطبّاء تم السيطرة على الوضع بوقف النّزيف وغلق الجرح العميق بـ25 غرزة، ليتقرّر وضعه تحت الرعاية الطبية للتأكّد من استقرار وضعه.

وقد تنقّلت رئيسة دائرة بطيوة ورئيس بلدية أرزيو ومدير الصحة، للاطمئنان على صحة رئيس بلدية عين البية، في حين فتحت مصالح الدرك تحقيقا في القضية لتوقيف المعتدي وإحالته على العدالة.

وقد ذكرت مصادر طبيّة من المستشفى، أنّ حالة رئيس البلدية مستقرّة، فيما كان الجرح عميقا وخطيرا، وكاد يودي بحياته لو تمزّق شريان الرقبة.

*************************************************************

تعرّف على موقع “النهار”

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” بالنت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

ويحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وبحال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التّفاصيل والتطورات.

ويعمل موقع “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، إضافة لتحديث الأخبار والمتابعة الدقيقة.

ويسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

و يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع الوقع الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على “الفايسبوك” و“تويتر”، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

و يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على “الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

و يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.


التعليقات (4)

  • عبد الرحيم

    صحح غرب وهران وليس شرق

  • hamito planéte oran

    وقد تنقّلت رئيسة دائرة بطيوة ورئيس بلدية أرزيو ومدير الصحة، للاطمئنان على صحة رئيس بلدية عين البية، في حين فتحت مصالح الدرك تحقيقا في القضية لتوقيف المعتدي وإحالته على العدالة…أنظرو إلى هاذ التمييز على كل حال الله يشافيه ، ولكن تخيلو لو كان مكانه مواطن بسيط كما يحدث كل يوم ،لن يلتفت إليه أحد حتى ولو مات ،

  • hamito planéte oran

    ويقولك أحد المسؤولين أن نسبة التغطية الأمنية بلغت 80 بالمئة خخخخ في دارك ومراكش في آمان، قول80بالمئة تغطية في مراكز الأمن ربما، ولكن مشي في الشارع،أنظر فقط إلى المخالفات المرورية جهارا نهارا في وسط المدن وكأنه لا يوجد قانون ،كلا يا أخي يوجد نقص فادح في الأمن ولي يطبق قانون المرور مثلي أصبح هوالمخطأ للأسف

  • hamito planéte oran

    ولكن تخيلو لو كان مكانه مواطن بسيط كما يحدث كل يوم ،لن يلتفت إليه أحد حتى ولو مات كأنه قط أو فأر حتى لا أسمي حيوان آخر

أخبار الجزائر

حديث الشبكة