شارف باقٍ الموسم القادم في الحراش ويبحث عن مدافع حر

شارف باقٍ الموسم القادم  في الحراش ويبحث عن مدافع حر

أفادنا مصدر

مقرب من المدرب بوعلام شارف، أنه سيبقى الموسم القادم على رأس العارضة الفنية للحراش بعد اتفاقه مع الرئيس العايب على برنامج العمل، حيث باشر بتجريب بعض اللاعبين الذين تم استدعاؤهم من فرق قسم مابين الرابطات والأقسام الجهوية. وحسب نفس المصدر سيدخل اللاعبون الجدد بداية من الأسبوع القادم في تربص مغلق بمدينة تيبازة، برمج خلاله شارف عدة مقابلات ودية تسمح له بمعاينة مستوى كل لاعب على أن يتم في النهاية اختيار أربع أو خمس لاعبين يمكنهم تعويض العناصر التي سيتم الاستغناء عنها، خاصة في منصب مدافع حر وقلب هجوم.

وعلمنا من أحد مسيري الحراش، أن الرئيس العايب أرسل فاكس خلال هذا الأسبوع إلى نزل الريحانة بتونس يطلب فيه فاتورة شكلية وبعدها يختار إن كان سيقيم التربص التحضيري في تونس أو بلغاريا. يذكر أن الاتحاد تربص الموسم الماضي بنابل أين واجهوا عدة صعوبات، الشيء الذي جعل المدرب شارف يقترح عين الدراهم أو مكانا آخر تتوفر فيه الإمكانيات اللازمة.

ومن بين اللاعبين الذين يجربون حظهم هذه الأيام مع الحراش. نذكر قلب هجوم وفاق سور الغزلان العربي شريف الذي سجل 12 هدفا في بطولة مابين الرابطات، ويحتمل جدا أن يكون ضمن قائمة اللاعبين الذين سيحتفظ بهم المدرب شارف بالنظر إلى الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها. يذكر أن العربي شريف صاحب 22 سنة سبق له اللعب في أواسط مولودية الجزائر، وبعده أكابر جمعية وهران تحت قيادة المدرب شارف.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة